أشاد ممثل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله في حضور حفل ختام سباق أبو ظبي للفورمولا (1) جائزة الاتحاد للطيران الكبرى محافظ حولي الفريق أول.م الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح اليوم الأحد بالدور الريادي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في استضافة وتنظيم أبرز الفعاليات الرياضية العالمية.
 
وقال الشيخ أحمد النواف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام "إن السباق حقق تألقا وتميزا على صعيد رياضة محركات السيارات مما جعله واحدا من أفضل السباقات العالمية في السنوات العشر الأخيرة".
 
وأعرب عن تشرفه بحضوره ممثلا عن سمو ولي العهد حفظه الله في هذه الفعالية الرياضية التي يتنافس فيها نخبة من أبطال العالم للعبة مثمنا الدعوة الكريمة من قبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للمشاركة في حضور منافساتها المثيرة.
 
ووصف (حلبة مرسى ياس) التي استضافت فعاليات السباق منذ تدشينها في عام 2009 في أبوظبي بأنها "صرح رياضي عالمي" لما تضمه من منشآت ومرافق صممت وفق أحدث وأرقى الأساليب العمرانية العصرية.
 
وهنأ الشيخ أحمد النواف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على النجاح الباهر لسباق (فورمولا 1) والذي يتزامن مع قرب احتفالات دولة الإمارات بعيدها الوطني ومرور مئة عام على ميلاد مؤسس الدولة الفقيد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
 
وأكد متانة العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة التي تجمع دولة الكويت مع دولة الإمارات وتشهد على الدوام مزيدا من الازدهار والتطور في كافة المجالات.
 
ورافق الشيخ أحمد النواف خلال زيارته لأبوظبي لحضور حفل ختام البطولة القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى الإمارات عبدالله السالم.
 
وأقام القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والإمارات الشمالية ذياب الرشيدي على هامش الزيارة مأدبة عشاء على شرف الشيخ أحمد النواف حضرها جميع أعضاء الهيئة الدبلوماسية في سفارة دولة الكويت لدى الإمارات والقنصلية العامة في دبي ورئيس الملحق العسكري الكويتي في الدولة العقيد يوسف بوقمبر.