وجه النائب د. محمد الحويلة سؤالا إلى وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي، عن سبب عدم إنشاء الوزارة مباني لها بدلا من الاستمرار في استئجار المباني.
 
ونص السؤال على ما يلي:إن استمرار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية باستئجار مبان خاصة بها لعدة سنوات حمل ميزانية الوزارة مبالغ ما أمكن حصره منها 2.3 مليون دينار كان من الممكن إنشاء مبان خاصة بهم بدلا من الاستمرار في الاستئجار.
 
لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:  - لماذا لم تطلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إدراج اعتمادات مالية بميزانية الوزارة لإنشاء مبانٍ لها بدلا من الاستمرار في استئجار المباني؟ وما خطة الوزارة في هذا الشأن؟ ووجه النائب د. محمد الحويلة سؤالا إلى وزير المالية د. نايف الحجرف، قال في مقدمته:  سبق للهيئة العامة للشباب أن طلبت إدراج مشروع إنشاء مركز للشباب في ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان) في ميزانية الهيئة العامة للشباب للسنة المالية 2018/2019 لكن لم تعتمده وزارة المالية، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:  1 - ما أسباب عدم اعتماد وزارة المالية مشروع إنشاء مركز للشباب في ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان) في السنة المالية 2018/2019؟  2 - هل سيعتمد هذا المشروع في السنة المالية المقبلة 2019/2020؟ إذا كانت الإجابة النفي فيرجى بيان الأسباب.