كشف ثامر عناد، المدرب المساعد بالمنتخب الكويتي، عن اكتمال صفوف الأزرق، بعد انضمام جميع اللاعبين الذين عانوا من إصابات طفيفة في اليومين الأخيرين، ومنهم سلطان العنزي، وخالد إبراهيم. 
وقال إنَّ الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، عمد إلى تخفيف الأحمال البدنية أمس، وتم التركيز على الجوانب التكتيكية بشكل أكبر؛ حيث اتجه الجهاز الفني لتطبيق بعض الجمل والخطط الفنية، سواء في الناحية الهجومية، أو الجانب الدفاعي.
وأضاف "الجهاز الفني كثف من اجتماعاته مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز والانضباط والالتزام بالخطة الموضوعة، ومحاولة تلافي الأخطاء قدر الإمكان، خاصة أن المواجهة الودية ليست سهلة أمام منتخب الإمارات الذي يقدم مستوى لافتًا في الفترة الأخيرة ويسعى للظهور بشكل قوي قبل انطلاق بطولة كأس آسيا".
ونوه عناد إلى أنه تم تحضير أكثر من تسجيل للمباريات التي خاضها المنتخب الإماراتي في الفترة الأخيرة، وذلك لمشاهدتها مع اللاعبين، كما سيتم دراسة أداء ومستوى المنتخب المضيف من جميع الجوانب ومعرفة مكامن القوة والضعف من أجل اتخاذ التدابير المناسبة لها.
وتمنى المدرب المساعد، أن يوفق الأزرق في مباراته أمام المنتخب الإماراتي، وأن يقدم المنتخب أداء مقنعًا يحقق من خلاله نتيجة مرضية.