1933 - تسجيل أول رحلة بريد جوية بين بغداد والكويت تحمل 53 رسالة تم ختمها في بغداد وتسلمها في الكويت.
1962 - باركت هارت يقدم أوراق اعتماده لأمير البلاد الشيخ عبدالله السالم الصباح كأول سفير للولايات المتحدة الأمريكية لدى الكويت.
1979 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مراسيم أميرية بتحديد اختصاصات ومهام وزارة الإعلام ووزارة المواصلات ووزارة التخطيط ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة الأشغال العامة ووزارة الإسكان ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزارة التجارة والصناعة ووزارات التربية والداخلية والصحة والعدل والكهرباء والماء والمالية والنفط.
1998 - بدء مشروع مصنع البولي بروبيلين التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية المقام في منطقة الشعيبة بتكلفة 50 مليون دينار وذلك بتصدير أول شحنة الى السوق المحلي بلغ حجمها 75ر24 طن وأطلق عليها اسم (قرين).
1999 - الكويت تحل ضمن قائمة الشرف لدى الأمم المتحدة التي تتضمن الدول التي دفعت مستحقاتها الكاملة للمنظمة الدولية.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر قانونا في شأن تأسيس شركة مساهمة عامة لمزاولة النشاط المصرفي تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية برأس مال مقداره مئة مليون دينار كويتي خصص نسبة 24 في المئة من أسهمها للحكومة و76 في المئة منحة لجميع المواطنين. 2010 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية مع لاوس يقدم بمقتضاها قرضا بقيمة 35ر7 مليون دينار للإسهام في تمويل مشروع خط الكهرباء وشبكات التوزيع في هذه الجمهورية كما تم التوقيع على اتفاقية خاصة بترتيبات تنفيذ المشروع مع شركة كهرباء لاوس.
2013 - الهيئة العامة لشؤون القصر تحصل على شهادة (2008/9001 اي.اس.او) الدولية لعام 2012 في جودة نظم المعلومات.
2014 - اعضاء مجلس الامة من الوزراء والنواب الجدد يؤدون اليمين الدستورية امام المجلس في الجلسة العادية لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي ال14.
2018 - الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية (نزاهة) توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الكويتية للمقاصة تعنى بتبادل المعلومات الخاصة بالخاضعين لأحكام الكشف عن الذمة المالية وتهدف الاتفاقية الى الاستعلام عن ملكية الأشخاص في الأوراق المالية من أسهم مدرجة وغير مدرجة وسندات ووحدات في صناديق الاستثمار الجماعي الخاصة بالمقر وأولاده القصر ومن يكون وليا أو وصيا أو قيما عليهم.
الوفيات : 1998 - وفاة الفنان الملحن راشد الخضر وهو أحد أبرز الملحنين الكويتيين الذين كانت لهم بصمات واضحة في تطوير الأغنية الكويتية عن عمر ناهز 42 عاما.