أكد نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي خالد المطيري اهتمام ناديه الكبير بمنتخب الكويت لهوكي الجليد للشباب باعتباره رافدا مهما لإمداد المنتخب الأول باللاعبين لضمان استمرار تألق الأزرق بالمحافل الرياضية الكبيرة.
وقال المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن النادي تعاقد بهذا الشأن مع المدرب التشيكي كاميل فارفيرا لقيادة منتخب الشباب لهوكي الجليد تعزيزا لقدرات اللاعبين وتطويرا لمستوياتهم الفنية.
وأوضح أن منتخب الكويت لهوكي الجليد للشباب يضم عددا من اللاعبين الواعدين من صغار السن ويسعى النادي إلى إعدادهم للفترة المقبلة التي سوف تشهد استحقاقات عديدة وفي مقدمتها البطولة الآسيوية.
وذكر أن منتخب الشباب يضم عددا من اللاعبين المميزين الذين أثبتوا قدراتهم العالية في العديد من البطولات الخارجية الخاصة بفئة الشباب كما أن عددا منهم شارك في المنتخب الأول في البطولات الأخيرة.
وأكد مواصلة النادي دعمه لجميع منتخباته في ألعابه الشتوية المختلفة سواء للرجال أو السيدات معربا عن الشكر العميق لنائب المدير العام للهيئة العامة لقطاع الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا على تسهيله إجراءات التعاقد مع المدرب التشيكي.
وأفاد المطيري بأن اختيار النادي لهذا المدرب يستند إلى تاريخه المتميز في قيادة عدد من الفرق في بلاده التي تعد من الدول المتقدمة في هذه الرياضة مشيرا إلى أن مهام المدرب بدأت فور توقيع العقد.
يذكر أن النادي يشرف على أربع العاب الى جانب (هوكي الجليد) وهي (الفيغر) و(الكيرلينج) و(السرعة على الجليد) و(التزحلق على الجليد) فضلا عن إدارته مدرسة خاصة برياضة الهوكي على الجليد تضم عددا كبيرا من اللاعبين واللاعبات في فئة الصغار.