أعلنت كل من شركة مسلك، وشركة هومز، وشركة الديار العقارية، ومجموعة بافاريا الدولية، ودار مائدتي للتجارة العامة عن انضمامها إلى معرض النخبة العقارى الذي تنظمه شركة اسكان جلوبال خلال الفترة من 14 إلى 19 ديسمبر بارض المعارض قاعة (8).
وحول هذه المشاركة قال المدير العام لشركة مسلك العقارية محمد المشلوم ان المشاركة جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد في هذه المعارض العقارية المتخصصة والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في دولة الكويت بصفة عامة.
من جانبها أكدت مديرة المبيعات بشركة هومز العقارية منال رمزي سعي شركة هومز العقارية دائما لتقديم افضل الفرص العقارية لعملائها ومن هنا كان عليها توفير الكثير من خيارات الإستثمار العقاري المتميز في بعض من بلدان العالم التي توفر فرص جيدة للإستثمار العقاري المتميز ومنها تركيا وانجلترا وذلك من خلال اختيار العقار المناسب الذي يتيح مساحة جيدة وموقعا متوسط في المدن وحالة جيدة من الصيانة بالإضافة الي السعر الجيد.
بدوره أكد مدير المبيعات في شركة الديار العقاريه عقيل الهذال أن شركة الديار العقارية أصبحت ضمن كبرى الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية وخصوصا مشاريع البوسنة وتركيا، وذلك بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير وإختيارها لأفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها، إضافة إلى مشاركاتها في المعارض العقارية المقامة في دولة الكويت وكذلك دول المنطقة، وإستخدامها للأدوات التسويقية الفاعلة .
من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة بافاريا الدولية بدر الشريفى أن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشاريعها المتعددة التى تقع في ضاحية صباح السالم، والتي تضم العديد من النماذج السكنية المتنوعة والمساحات المختلفة.
وأشار إلى أن مشاريع «بافاريا» تمتاز بأعلى ضمان للجودة في أعمال البناء ومستوى التشطيب وتنوع الخدمات، كما أن مجموعة بافاريا تعتبر هي المالك لجميع مشاريع الشركة، وأيضا هى المنفذ لجميع الأعمال الإنشائية (شركة بافاريا للتجارة العامة والمقاولات) وكذلك المسوق الحصري لمشاريع الشركة فقط وذلك في محاولة للجمع بين أرقى التشطيبات والخدمات مع أقل الأسعار مقارنة بالأسعار الحالية في السوق المحلي .
وتبادر الشركة إلى طرح خدمه جديده للعملاء وذلك عن طريق تملك الوحدة السكنية مع عقد إيجار لمدة 3 سنوات ويعتبر الأعلى عائد على مستوى دولة الكويت .
ودعا الشريفي زوار المعرض إلى زيارة جناح الشركة في المعرض، وذلك قبل إتخاذ قرار الشراء، خاصة في ظل المميزات الكبيرة التي تتمتع بها مشاريع الشركة في السوق المحلي، الأمر الذي يجعلها من بين أفضل الخيارات للمستثمرين والمواطنين الباحثين عن التميز في شقق التمليك .
من جانبه هنأ مدير العلاقات العامة في منتجع برادايس السياحى سعود النجادة عملاء شركة دار مائدتى للتجارة العامة والمقاولات والتى تمتلك أكبر وأضخم منتجع بدولة جورجيا وهو (منتجع برادايس) بمناسبة استلامهم الفلل الخاصة بهم والواقعة ضمن المرحلة الاولى من المشروع .
وأضاف أن مشاركة دار مائدتي في معرض النخبة العقاري تأتي تلبية لطلب العملاء، حيث من المقرر أن تستغل الشركة فرصة المشاركة لطرح المرحلة الثانية من المنتجع الذي يعد بمثابة استثمار حقيقي وواعد.
وأشار إلى ان جمهورية جورجيا تعتبر من أقرب الدول السياحية الى دولة الكويت، حيث تحظى هذه الجمهورية بالنمو الاقتصادي السريع من خلال طبيعتها الخلابة ووجود الاماكن التراثية والاثرية وجوها المميز صيفا وشتاء، وهي عوامل تجذب اليها السواح من مخلتف البلدان ولذا تعد جورجيا من اكثرالدول السياحية على مستوى العالم.
بدوره أكد مدير عام مجموعة المتطورون للاستثمارات العقارية فيصل العنزي مشاركته في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة اسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على ارض المعارض الدولية، مشيرا إلى ان مشاركة «المتطورون» في المعرض جاءت بهدف عرض مجموعة من المشاريع التي تملكها الشركة في كل من رومانيا ومصر والاردن.
من جهة أخرى كشف العنزي عن مشروع الشركة في جمهورية رومانيا، مؤكدا أن هذا المشروع يقع في محافظة بريلا ويتألف من 200 بيت ريفي بمساحات مختلفة، تقع على أراضي زراعية مساحتها 1000 متر مربع ومقام عليها بيت ريفي مساحته 200 متر مشطب، متوقعا أن يتم الانتهاء من المشروع في شهر سبتمبر 2016 .
وفي ختام تصريحه اكد العنزي على جميع المشاريع التي تطرحها الشركة تقع تحت إدارة الشركة كما أنها تشارك بها بنسبة 70 بالمئة، كما وأن الشركة تحرص دائما على طرح مشاريع بعوائد سنوية تتعدى نسبتها 10 بالمئة.