الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة الوسط TV اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
كلبة تستجدي المارة لإنقاذ صغيرها
21 يناير, 2019 , 09:45:00 ص

أظهرت لقطات محزنة نباح كلبة أم وهي تندفع نحو السيارات المارة، بحثا عن مساعدة لجروها الذي تعرض لحادث سيارة ويرقد على جانب الطريق. وهذه الأم المكلومة تنضم لعائلة أكبر من الكلاب الضالة التي تعيش في شوارع مدينة إيلويلو بالفلبين، ويعاملها السكان المحليون على أنها مجموعة من الحيوانات الأليفة. وبينما كانت الكلبة الأم تبحث عن الطعام، أخذ أحد أبنائها الصغار يتجول حتى صدمته سيارة، ولم يتوقف السائق لمساعدة الجرو المصاب، وأكمل طريقه. لكن الأم رفضت التخلي عن جروها الذي لا يزال يتنفس، وبدأت تنبح وتستغيث بالسيارات المارة، حتى أنها وقفت أمام إحدى السيارات، في محاولة لإجبار السائق على التوقف. ورغم عناء النباح واللهث وراء السيارات، لم تنجح الأم في إقناع أحد السائقين بالترجل لمساعدة جروها الذي لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة. وقالت صاحبة متجر إنها انتبهت لنباح الكلبة وذهبت لمساعدتها، لكنها لم تتمكن من عبور الطريق. وأضافت: "كانت في حالة حزن شديد، حاولنا مساعدة الجرو لكن الأم كانت غاضبة جدا لذلك كان من الصعب الاقتراب منه. وصل مسؤولون بالمدينة بعد بضع ساعات، لكن الأم اختفت مع اثنين آخرين من أبنائها. لا نعرف أين أخذتهما". وأشارت إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها أحد أبناء هذه الكلبة لحادث تصادم.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
المجزرة التي ارتكبتها القوات الأمريكية في قرية «الباغوز» السورية شمال دير الزور والتي راح ضحيتها أكثر من 3000 فرد أغلبهم من النساء و الأطفال بحجة مكافحة الإرهاب، تعد من أبشع الجرائم في التاريخ الحديث .. أين الأمم المتحدة و لجانها وأين الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي؟ أضعف الإيمان إنكار الجريمة .. هؤلاء بشر يا بشر .. نحسبهم عند الله من الشهداء .. من هم الإرهابيون ؟
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
في الصميم
بعض الدول تحدث مشاكل بسبب استئجار منازل سكن خاص لخدماتها القنصلية مما يسبب إ زعاج للساكنين ووقوف مئات السيارات بشكل غير حضاري.. الحكومة وقبل العدوان خصصت أراض في منطقة مشرف للحي الدبلوماسي ووزعت الأراضي ولم تلتزم سوى دولة عربية واحدة ببناء قنصليتها.. لماذا لا تبني تلك الدول قنصلياتها أو على الأقل توكل الخدمات إلى شركة كما تفعل بعض الدول الأجنبية.. 100 مليون دينار تبني 50 سفارة وقنصلية.. الأمر يحتاج إلى قرار من الخارجية!!
استطلاع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16