الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة الوسط TV اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
رجل يقذف طفلة من الدور الثالث بمركز تجاري في الصين!
28 يناير, 2019 , 09:33:00 ص

ألقت الشرطة الصينية، القبض على رجل في جنوب الصين لإلقائه فتاة صغيرة من أعلى شرفة في الطابق الثالث في مركز تجاري قبل أن يقفز بعدها. وقال الرجل البالغ من العمر 36 عاما ويدعى “لي” ، أنه يواجه مشاكل مالية ، وفقا لما ذكرته شرطة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية. أصيبت الطفلة الصغيرة ، التي لم تكن تعرف مهاجمها ، بجروح في رأسها ومؤخرتها بينما أصيب الرجل بكسور متعددة في العظام. وذكرت الشرطة يوم السبت أن الاثنين في حالة مستقرة في المستشفى. وقالت الشرطة في بيان “بعد تحقيق أولي ، قال المشتبه به إن الضغوط المالية دفعته إلى التفكير في الانتحار”. وحول تفاصيل الواقعة ، فقد كان الرجل يتنقل صعوداً وهبوطاً في الطابق الثالث من مركز التسوق ، وعند الساعة 12 ظهراً ، رأى فتاة تخرج من المراحيض ، فأمسك بها وألقى بها من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي قبل أن يقفز بعدها . واعتقل “لي” للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل العمد.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
المجزرة التي ارتكبتها القوات الأمريكية في قرية «الباغوز» السورية شمال دير الزور والتي راح ضحيتها أكثر من 3000 فرد أغلبهم من النساء و الأطفال بحجة مكافحة الإرهاب، تعد من أبشع الجرائم في التاريخ الحديث .. أين الأمم المتحدة و لجانها وأين الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي؟ أضعف الإيمان إنكار الجريمة .. هؤلاء بشر يا بشر .. نحسبهم عند الله من الشهداء .. من هم الإرهابيون ؟
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
في الصميم
بعض الدول تحدث مشاكل بسبب استئجار منازل سكن خاص لخدماتها القنصلية مما يسبب إ زعاج للساكنين ووقوف مئات السيارات بشكل غير حضاري.. الحكومة وقبل العدوان خصصت أراض في منطقة مشرف للحي الدبلوماسي ووزعت الأراضي ولم تلتزم سوى دولة عربية واحدة ببناء قنصليتها.. لماذا لا تبني تلك الدول قنصلياتها أو على الأقل توكل الخدمات إلى شركة كما تفعل بعض الدول الأجنبية.. 100 مليون دينار تبني 50 سفارة وقنصلية.. الأمر يحتاج إلى قرار من الخارجية!!
استطلاع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16