الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
رجل يقذف طفلة من الدور الثالث بمركز تجاري في الصين!
28 يناير, 2019 , 09:33:00 ص

ألقت الشرطة الصينية، القبض على رجل في جنوب الصين لإلقائه فتاة صغيرة من أعلى شرفة في الطابق الثالث في مركز تجاري قبل أن يقفز بعدها. وقال الرجل البالغ من العمر 36 عاما ويدعى “لي” ، أنه يواجه مشاكل مالية ، وفقا لما ذكرته شرطة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية. أصيبت الطفلة الصغيرة ، التي لم تكن تعرف مهاجمها ، بجروح في رأسها ومؤخرتها بينما أصيب الرجل بكسور متعددة في العظام. وذكرت الشرطة يوم السبت أن الاثنين في حالة مستقرة في المستشفى. وقالت الشرطة في بيان “بعد تحقيق أولي ، قال المشتبه به إن الضغوط المالية دفعته إلى التفكير في الانتحار”. وحول تفاصيل الواقعة ، فقد كان الرجل يتنقل صعوداً وهبوطاً في الطابق الثالث من مركز التسوق ، وعند الساعة 12 ظهراً ، رأى فتاة تخرج من المراحيض ، فأمسك بها وألقى بها من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي قبل أن يقفز بعدها . واعتقل “لي” للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل العمد.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
ما من دخان إلا وتحته نار .. ما يتداول من وثائق واتهامات بالسرقة والعمولات أدخلت الناس في «حيص بيص» .. من نصدق ؟ ناس تنفي وناس تؤكد التجاوزات ، فأين الناطق الرسمي للحكومة والا الموضوع أكبر بكثير مما هو متاح له من معلومات ؟.. «بين حانا و مانا ضاعت لحانا»
في الصميم
أمطار الخير التي عمت البلاد من المتوقع أن يكون الربيع ممتازاً ، وسيتسابق المواطنون على نصب المخيمات للتنزه مع أطفالهم.. من الواجب أخذ الحيطة والحذر لأن السيول تكشف ما تبقى من الألغام والقنابل العنقودية والتي قد تسبب كوارث.. حسبنا الله على من قبض الملايين ولم ينظف البلد من مخلفات العدوان.. احذروا !!
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16