الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
رجل يقذف طفلة من الدور الثالث بمركز تجاري في الصين!
28 يناير, 2019 , 09:33:00 ص

ألقت الشرطة الصينية، القبض على رجل في جنوب الصين لإلقائه فتاة صغيرة من أعلى شرفة في الطابق الثالث في مركز تجاري قبل أن يقفز بعدها. وقال الرجل البالغ من العمر 36 عاما ويدعى “لي” ، أنه يواجه مشاكل مالية ، وفقا لما ذكرته شرطة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية. أصيبت الطفلة الصغيرة ، التي لم تكن تعرف مهاجمها ، بجروح في رأسها ومؤخرتها بينما أصيب الرجل بكسور متعددة في العظام. وذكرت الشرطة يوم السبت أن الاثنين في حالة مستقرة في المستشفى. وقالت الشرطة في بيان “بعد تحقيق أولي ، قال المشتبه به إن الضغوط المالية دفعته إلى التفكير في الانتحار”. وحول تفاصيل الواقعة ، فقد كان الرجل يتنقل صعوداً وهبوطاً في الطابق الثالث من مركز التسوق ، وعند الساعة 12 ظهراً ، رأى فتاة تخرج من المراحيض ، فأمسك بها وألقى بها من الطابق الثالث إلى الطابق الأرضي قبل أن يقفز بعدها . واعتقل “لي” للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل العمد.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
خيراً فعلت الحكومة بدعم العمالة الوطنية في القطاع الخاص، أزمة كورونا أكدت بما لا يدع مجالاً للشك أنه لا غنى عن الكويتيين خاصة في الصفوف الأولى ، الدعم المادي والمعنوي ضروري لاستمرار الجهود وتميزها مستقبلاً، ولكن نأمل التطبيق الفعلي على أرض الواقع وألا تكون هذه القرارات «إبر مسكنات».
في الصميم
ما نشاهده بين حين وآخر في أي من الولايات الأميركية من مشاهد الاحتجاجات والعنف بين الشرطة والمواطنين من أصول أفريقية بسبب حوادث القتل المتعمد من أحد أفراد الشرطة إنما ينم عن عنصرية بالغة بسبب العرق أو اللون ، عواقب تلك التصرفات الفردية ستكون وخيمة على المجتمع إن لم يتم اجتثاثها من جذورها .. الله يستر من «كورونا» و«العنصرية».
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12