شهد طقس يوم أمس الخميس تقلبات جوية سريعة بسبب تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي أدى إلى حالة من عدم الاستقرار وسبب نشاطاً في الرياح الجنوبية الشرقية مع هطول أمطار متفرقة، ورعدية أحياناً، بينما سيبدأ التحسن في الأحوال الجوية صباح اليوم الجمعة
وقال  رئيس قسم التنبؤات البحرية في إدارة الأرصاد الجوية ياسر البلوشي لـ (كونا) إن الطقس أمس الخميس لم يكن مستقراً. وبين أن الطقس نهار اليوم الجمعة سيكون دافئاً والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 6 و 26 كيلومترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة أما درجات الحرارة العظمى المتوقعة فتتراوح بين 24 و 26 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و 3 أقدام.
وأفاد بأن الطقس ليل اليوم الجمعة سيكون باردا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 6 و 24 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب الخفيف في المساء أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فتتراوح بين 10 و 13 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و3 أقدام. وعن حالة الطقس نهار يوم غد السبت قال البلوشي إنه سيكون دافئا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 25 و 28 درجة مئوية أما البحر فيكون خفيفا إلى معتدل  الموج ما بين 2 و 5 أقدام. وبين أن الطقس ليل السبت يكون باردا والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و38 كيلومترا في الساعة مع فرصة لتكون الضباب في المساء، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فما بين 10 و 14 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و 5 أقدام.