1966 - اشهار الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
1977 - مجلس الوزراء يقرر البدء بتوزيع الفلل السكنية للمواطنين ذوي الدخل المتوسط للمرة الأولى في الكويت.
1979 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون بالموافقة على اتفاقية بشأن الأنظمة الدولية لمنع التصادم في أعالي البحار لسنة 1972.
1992 - لجنة ترسيم الحدود الكويتية - العراقية تقرر الخريطة النهائية للحدود البرية المشتركة بين البلدين.
2000 - افتتاح مؤتمر الكويت العالمي الأول لمكافحة التدخين تحت شعار (نحو قرن بلا تدخين) تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح والذي نظمته الجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان.
2000 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يفتتح المركز العلمي التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي.
2001 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بقانون في شأن تنظيم الاستثمار المباشر لرأس المال الأجنبي في دولة الكويت.
2001 - الكويت والولايات المتحدة تقرران تجديد معاهدة الدفاع المشترك بينهما لعشر سنوات بعد أن مضى على توقيعها مدة مماثلة.
2001 - الكويت تستضيف للمرة الأولى اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
2013 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اتفاقية منحة للسنغال بقيمة 5 ملايين دولار للإسهام في زيادة انتاج الغذاء في جمهورية السنغال.
2016 - فوز معهد الكويت للأبحاث العلمية بجائزة البنك الإسلامي للتنمية السنوية للعام 2016 للعلوم والتكنولوجيا.
2018 - مجلس الأمة يوافق على مشروع قانون بتعديل قانون العمل في القطاع الأهلي ويقضي بشمول المتقاعدين من موظفي القطاع النفطي من عام 2010 حتى عام 2017 بمكافأة نهاية الخدمة كاملة.
2018 - مجلس الأمة يوافق على مشروع قانون السجل التجاري والذي يشمل تجريم تضمين الشركات والتحايل على البيانات ومنح موظفي وزارة التجارة والصناعة صفة الضبطية القضائية.
2018 - مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الكويتية اعتمد النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم الجديد بعد الموافقة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) واقراره من قبل الجمعية العمومية للاتحاد.