تلقت «الوسط» مزيداً من برقيات التهنئة بمناسبة الذكرى الـ 12 على صدورها،  إذ حرصت خلالها على الإلتزام بالقيم المهنية الصحافية الراقية والحيدة والنزاهة والتجرد عن الغرض، وكان القارئ هو اعتبارها الأول ومحور كل نشاطها.
وأشادت برقيات التهنئة بمهنية الصحيفة والقراء الذين حرصوا على متابعة الوسط ورقياً وإلكترونياً منذ الصدور.
إذ تتواصل «الوسط» مع قارئها يوميا بالبساطة والعمق معا وتفاعلت مع مصادرها الصحافية على الأصعدة كافة بالحرص على الحقيقة، والبعد عن التجريح والتطاول فارتبطوا بها وارتبطت هي أيضاً بهم وحازت لديهم مكانة مرتفعة.
 وهنأ محافظ «العاصمة» الشيخ طلال الخالد الأستاذ عدنان محمد الوزان رئيس تحرير جريدة «الوسط»، وأسرة الصحيفة، وقال: يسعدني أن أتقدم اليكم وإلى أسرة التحرير بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال12 لجريدتكم الوسط الموقرة .
حيث استطاعت «الوسط» أن تقدم نموذج يحتذى به في الارتقاء بالمستوى الثقافي وحرية الكلمة للقراء والمتابعين لها وذلك من خلال المهنية والشفافية التي انتهجتها طوال مسيرتها الإعلامية، داعيين من الله العلي القدير أن تستمر جريدتكم صرحاً صحافياً مميزاً يشار إليه بالبنان بين الصحف المحلية في وطننا الحبيب.
كما هنأ الشيخ علي الجابر رئيس التحرير عدنان محمد الوزان وأسرة تحرير الصحيفة، وقال: يطيب لي أن أتقدم اليكم وإلى أسرة التحرير بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 12 لجريرتكم الوسط الغراء.
مثمنين ومقدرين جهودكم الواضحة في الالتزام بالقيم المهنية الصحافية والطرح الإعلامي المتزن  وتناولكم للقضايا التي تصب في صالح الوطن والمواطنين و اعلاء قيم الولاء والانتماء لكل القراء والمتابعين لكم
سائلين من الله أن تبقى  جريدتكم عامرة مزدهرة وأن يتواصل عطائكم في إثراء المسيرة الإعلامية المسؤولة لوطننا الحبيب.
كما قدمت جمعية النجاة الخيرية التهنئية للسيد رئيس التحرير صحيفة «الوسط»، وأسرة التحرير بهذه المناسبة، وقال المدير العام للجمعية د. محمد الأنصاري: تتقدم لكم جمعية النجاة الخيرية بأطيب التهاني الفلبية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبمناسبة الذكرى الـ 12 على صدور الجريدة، ولايخفى على الجميع أن الجريدة ساهمت في إبراز دور الكويت الإنساني والخيري محلياً وخارجياً. راجين لكم دوام التوفيق والنجاح، وأن يسدد الله على طريق الخير خطاكم في كل ماتقومون به من عمل.