الرابع عشر من يوليو -
1963 - إشهار جمعية الفنانين الكويتيين في منطقة الدسمة بهدف الارتقاء بالفن وحماية حقوق الفنانين والإشراف على الحفلات الفنية وتأكيد أهمية دور الفنانين الفاعل والمؤثر في الحياة الثقافية.
2003 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما أميريا بتشكيل الوزارة ال21 في تاريخ الكويت والأولى برئاسة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتألفت من 14 وزيرا كان بينهم عضو واحد منتخب في مجلس الأمة وثلاثة نواب لرئيس مجلس الوزراء.
2008 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بتعيين الفريق الركن متقاعد علي محمد المؤمن سفيرا فوق العادة مفوضا للكويت لدى جمهورية العراق كأول سفير كويتي بعد الغزو العراقي الغاشم للبلاد في أغسطس عام 1990.
2008 - اللاعب حمد النويعم يحصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات الوزن المفتوح في البطولة العربية الثامنة للكراتيه للكبار التي أقيمت في القاهرة.
2009 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يصدر مرسوما بتعيين المستشار يوسف غنام الرشيد رئيسا لمحكمة التمييز.
2009 - المجلس البلدي يختار العضو زيد العازمي رئيسا له والعضو شايع الشايع نائبا للرئيس وذلك في بداية افتتاح دور الانعقاد العاشر.
2013 - حصول الكويت على كامل العضوية في لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي لمدة ست سنوات قادمة بعد أن اقتصرت مشاركتها خلال السنوات الماضية على صفة مراقب.
2014 - الكويت تتبرع بمبلغ 10 ملايين دولار لمساعدة الفلسطينيين في محنتهم جراء العدوان الإسرائيلي على غزة.