في إطار استعداداتها لعيد الأضحى المبارك ودعماً للفئات المحتاجة داخل الكويت،  بدأت جمعية الهداية الخيرية صباح السبت،  توزيع الكوبونات الخاصة بلحوم الأضاحي على الأسر المتعففة داخل الكويت.
وصرح رئيس الجمعية بندر بن دليل المطيري بأن الهداية وكعادتها كل عام تستهدف توفير لحوم الأضاحي للأسر المتعففة، والأرامل والأيتام في هذا الموسم المبارك، وأضاف المطيري أن مشروع كوبونات لحوم الأضاحي لهذا العام 1442هـ  يتم بدعم كريم  من الأمانة العامة للأوقاف.
وبين المطيري أن الجمعية تستهدف توزيع 600 من كوبونات الأضاحي على العائلات المتعففة، يستفيد منها نحو 3000 محتاج داخل الكويت،    مؤكداً أن مثل هذه المجهودات التي تقدمها الهداية الخيرية تأتي في إطار التخفيف عن تلك الفئات، في ظل دخول جائحة كورونا عامها الثاني، وما تسببت فيه من تبعات سلبية على الأوضاع المعيشية والحياتية.
كما أشاد المطيري بالجهود الخيرية المتميزة للأمانة العامة للأوقاف، في دعم مختلف المشروعات الخيرية والإنسانية، التي تلبي احتياجات المحتاجين داخل الكويت وخارجها، مثمناً في الوقت ذاته عطاءات أهل الكويت الداعمة للفقراء، سائلاً المولى تبارك تعالى أن يتقبل منهم كل بذل وعطاء، وأن يجعله في ميزان حسناتهم.