استضافت شركة "فود شويس الكويت" بالتعاون مع شركة "فالرونا" الشيف الإسباني المبدع javier guillen الذي يملك خبرة عالمية واسعة في مجال صناعة الشوكولاتة والحلويات ، حيث قدم جوليان ورشة عمل لمجموعة من الطهاة في "فالرونا" و"نوروهي"  بغرض التطوير وإعطاء روح جديدة تواكب آخر ما توصل إليه علم فن تحضير الشوكولاتة والحلويات من وصفات جديدة وغيرها، فضلاً عن أهم المكونات ذات الجودة العالية التي يتم استخدامها في صناعة الحلويات وتميز الشركة عن غيرها  وتحوز على رضا نخبة المجتمع الكويتي والعالمي.
ويملك الشيف guillen خبرة عالمية واسعة تمتد من مدريد إلى برشلونة، نيويورك وباريس ويعد من أكثر الطهاة إبداعاً في إسبانيا ويشتهر بأفكاره الخلابة الخاصة بالمعجنات ويقدم المشورة لكل من المهنيين المحليين والشركات التي تختص بصنع الشوكولاتة ويعطي دروساً في الجامعات والمدارس.
وكانت شركة "فود شويس الكويت" قد دأبت منذ تأسيسها على استضافة أهم الطهاة العالميين بهدف رفد الطهاة المحليين بخبراتهم ومهاراتهم وبالتالي إثراء التجربة الكويتية و إضفاء لمسة عالمية عليها، إلا أنه وبسبب كورونا وظروف الإغلاق تم تجميد هذه الأنشطة وتعود "فود شويس" اليوم إلى سابق عهدها باستضافة الشيف العالمي javier guillen، والذي سيليه استضافة طهاة عالميين آخرين حققوا شهرة دولية كبيرة ونجاحات مميزة في مجالهم. 
يذكر أن شركة "فود شويس الكويت" تأسست عام 2005 بهدف توفير الحلول في سوق الطهي في الكويت ولتكون مصدراً فريداً للمنتجات عالية الجودة.
وتحلت هذه الشركة بإرادة عظيمة لتكون في طليعة الشركات المحلية لتصنع لنفسها مكانة في سوق يحوي آلاف العلامات التجارية المنافسة وعملت منذ تأسيسها على التميز والإبداع من خلال منتجاتها المتنوعة والشهيرة على الصعيد المحلي، فضلاً عن تحقيقها نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة وذلك يرجع لعوامل عدة أبرزها قوة العزيمة والإرادة إضافة الى العمل بروح الفريق الواحد.
وتسعى الشركة لمواصلة العمل الجاد لتحقيق مستويات النمو المرجوّة في المستقبل، بعد سجل حافل بالإنجازات في السنوات الماضية، فضلاً عن التخطيط لغزو أسواق جديدة وتقديم منتجات مختلفة بالاعتماد على ثروة هائلة من الخبرات الفنية ترسم خارطة طريق لتقديم منتجات ذات قيمة أعلى ومميزة وفريدة.