بعد توقف الأمطار ، أصابت شوارع وطرق البلاد الرئيسية حالة من الشلل المروري بسبب تجمعات المياه ، وإغلاق نفق تقاطع المغرب السريع ، بالاضافة الى الطرق والشوارع المؤدية من والى محافظتي العاصمة وحولي ، حيث توقفت حركة السيارات لعدة ساعات دون جدوى للخروج من الازدحام. بدورها أعلنت وزارة الداخلية عن فتح طريق المغرب مع طريق الدائري الرابع بالاتجاهين وبشكل كامل بعد الانتهاء من عمليات سحب مياه الأمطار التي شهدتها البلاد يوم أمس الأول.
 
وقالت وزارة الأشغال العامة أنها استقبلت 409 بلاغات أثناء الحالة المطرية التي شهدتها البلاد ، كما ساند الجيش الكويتي، متمثلاً بقوة واجب غيث، الجهات الحكومية ، حيث شارك في عمليات سحب المياه في عدد من المناطق  . وتعاملت إدارة الطوارئ الطبية أمس الأول مع 485 بلاغاً من الساعه 12 ظهرا الى 12 مساء.
 
من جانبه قال النائب خليل الصالح : لا يعقل أن يتواصل إغلاق بعض الطرق في وقت توجه الموظفين لدواماتهم رغم توقف الأمطار منذ ساعات، مؤكدا أن استمرار تجمعات المياه في الشوارع حتى الآن، دليل عجز وزارة الأشغال عن القيام بمسؤولياتها، ويجب أن تحاسب على ذلك.
 
وأكد الصالح: أنه كان الأجدى بالحكومة أن تقرر تعطيل العمل امس بدلاً من حالة الشلل التي أصابت الشوارع ومنعت وصول الموظفين إلى أعمالهم.