اقامت شركة الشعلة الخضراء للغاز لقاء استثنائيا مع بعض الجمعيات التعاونية، وذلك لدراسة سبل التعاون فيما بينهما إنطلاقاً من حرصها على مصلحة العمل لخدمة الكويت ومواطنيها، وانطلاقاً من مبادرة سمو الامير الشيخ نواف الاحمد وسمو ولي عهده الامين الشيخ مشعل الاحمد الصباح، على دعم المشروعات الصغيرة وتشجيع الشباب لبذل اقصى جهد لخدمة هذا الوطن، وايماناً منهما بان الكويت لا تبنى إلا بسواعد ابنائها الشرفاء. 
وجاء هذا اللقاء على ضوء تطوير خطة عمل الشركة وكيفية تعاونها مع الجمعيات التعاونية وفقا لبعض التغيرات التي يمر بها سوق العمل حالياً. 
وفي السياق أكد رئيس مجلس ادارة شركة الشعلة الخضراء للغاز المهندس بشار القطان على ان الشركة تسعى جاهده لاستمرار تقديم كافة خدماتها لجميع عملائها مهما كانت التحديات التي تواجهها، ولن تألوا  الشركة ان تبذل أقصى جهدها لتحقيق ما ترجوه وللحفاظ على ما وصلت إليه من ثقة عملائها التي امتدت اكثر من سبع عشرة عاماً، مشيراً على أن هذا النجاح والثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها جاء من خلال الجهد والمثابرة للتغلب على الصعوبات وتقلباتها كل حين خلال السنوات الماضية. 
اقيم هذا اللقاء بدعوة من الشركة لمسؤولي بعض الجمعيات التعاونية لمأدبة افطار على شرفهم في فندق الشيراتون بمناسبة هذا الشهر المبارك، حيث أكد الحضور خلال الاجتماع على توطيد سبل التعاون فيما بينهما، بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وتأكيداً على الرغبة السامية لسمو امير البلاد بان مصلحة الكويت فوق الجميع. 
و افادت الشركة بإنه تم بدأ العمل في افرع الشركة في العراق و الاردن، لنقل تلك الخبرة و الجودة الكويتية الى عملائنا في تلك الدول.
الجدير بالذكر ان شركة الشعلة الخضراء للغاز  حاصلة على شهادة الجودة العالمية الايزو ، وهي تعد من الشركات الأولى في الكويت في تمديدات وتوصيل الغاز للمشروعات الكبيرة مثل الافنيوز والشقاي وال koc والمشروعات الصغيرة كالمجمعات التجارية والسكنية والفلل والقسائم بالاضافة إلى معظم المطاعم في جميع مناطق الكويت.