أعلنت شركة طلبات الكويت، المنصة التقنية الرائدة في المنطقة عن اختتام حملتها الرمضانية لعام 2023 بنجاح، وثمنت الشركة نجاح المشروع الذي أطلقته لتجسيد روح العطاء والتقدير خلال الشهر الكريم. 
وعقب اختتامها الناجح أشارت "طلبات" الى ان الحملة حققت أهدافها بنجاح من خلال تقديم عدد من الأنشطة والبرامج الخيرية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، حيث سعت طلبات الى دعم أفراد المجتمع وغرس قيم ومبادئ شهر رمضان الكريم من خلال المبادرات المستدامة.
وشمل البرنامج العديد من المشاريع الخيرية والمجتمعية التي انطلقت بتوقيع اتفاقية الأعمال الخيرية مع منصة “give”  بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي و تم إعالة أكثر من 350 أسرة محتاجة بالمواد الغذائية الأساسية للشهر الفضيل. وكذلك قامت طلبات بتوزيع أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار على سائقي التوصيل، بالإضافة إلى مكافحة حوادث السير ودعم ساقي طلبات والقرقيعان.
وبهذة المناسبة أكد المديـــر الإداري لطلبات الكويت بدر الغانم على أن الهدف الرئيسي لحملة طلبات الرمضانية تعزيز ثقافة الخير في المجتمع وتسليط الضوء على العمل التطوعي لدى كافة شرائح المجتمع ، موضحا أن تلك المبادرات تساهم في تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية بما ينعكس ايجابا على المجتمع بشكل عام.
 
منصة الخير
حقق التعاون مع منصة “give” نجاحا كبيرا حيث تم إعالة أكثر من 350 أسرة محتاجة  بالمواد الغذائية الأساسية للشهر الفضيل داخل الكويت  بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الكويتي وتم التبرع بأكثر من 16 ألف وجبة إفطار صائم مع عدت جهات خيرية، حيث تمكن عملاء منصة «طلبات» الإلكترونية من التبرع بسهولة.   
 
افطار صائم
وخلال شهر رمضان، قامت طلبات بتوزيع أكثر من 300 ألف حزمة مواد غذائية قبل الإفطار أي بمعدل اكثر من 10 ألاف حزمة يوميًا على السائقين من مواقع "طلبات مارت" المنتشرة في الدولة، وشملت هذه الحزم المواد الغذائية الأساسية مثل التمر والعصير والماء والفواكه لمساعدتهم على كسر صيامهم، بالإضافة إلى ذلك، نظَّمت طلبات إفطارًا لمدة يومين في فندق سيمفوني خصيصًا للسائقين  خلال الشهر الكريم. 
  
 
 
مكافحة حوادث السير
وزعت طلبات 3000 كسرة الصائم على السائقين عند إشارات المرور في الشوارع الاستراتيجية وتتميز هذه المبادرة بأنها تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية خلال الشهر الفضيل، لاسيما مع اقتراب موعد الإفطار وحث السائقين من عدم محاولة اللحاق بإفطارهم من خلال السرعة والتجاوزات المرورية.
    
 
قرقيعان
كما نظمت طلبات خلال الشهر الفضيل زيارات إلى مختلف مناطق الكويت  لتوزيع القرقيعان على الأطفال و أهالي المناطق المختلفة .  
 
المتطوعون
وعلى غرار كل عام، شارك عشرات المتطوعين من موظفي طلبات برامج شهر رمضان المبارك وذلك من خلال توزيع السلة الغذائية وجبات إفطار، يأتي ذلك انطلاقاً من حرص الشركة  على تنمية مفهوم التطوع لدى موظفيها من خلال تعزيز ارتباطهم بالأعمال الانسانية والنشاطات الاجتماعية .