واصل ابطال النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، تحقيق الانجازات العالمية، بعد تأهل عبدالله الرفاعي وصالح المهيني إلى بطولة العالم بمسافة نصف الرجل الحديدي "ايرون مان" والتي ستقام في نيوزلندا ديسمبر 2024 بعد احتلالهم المركزين الرابع والسابع في البطولة التي أقيمت بمدينة صلاله بسلطنة عمان.
بدوره، بارك رئيس مجلس ادارة النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري لأبطال الكويت الرفاعي والمهيني على هذا الانجاز الذي يؤكد علو ومكانة لاعبو الترايثلون خلال مشاركتهم في الاستحقاقات الخارجية، ومواصلتهم حصد الانجازات التي تسجل باسم الرياضة الكويتية.
وقال: "لم يأتي هذا الانجاز من الفراغ بل جاء بعد عمل وجهد كبير من قبل اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية ودعم واهتمام مجلس ادارة النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون".
وأشاد الكندري، بجهود الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية، في مساندة اللعبة وتذليل كافة العقبات التي تواجهها من اجل خلق ارضية رياضية مناسبة لابطال الكويت في تقديم مستويات عالية بالمشاركات الخارجية وتمثيل الرياضة الكويتية بالصورة المناسبة، من اجل حصد المراكز الاولى.
و أكد الكندري، ان ادارة النادي ستواصل تجهيز ابطال النادي للبطولات المقبلة، والعمل على رفع علم الكويت في كل مشاركة دولية.