تواصل جمعية الحياة الخيرية دعم الوضع الإنساني في فلسطين من خلال شحن المساعدات عبر الجسر الجوي الكويتي وأعلنت الجمعية عن شحن 46 طن تمور و2000 بطانية و150 خيمة لغزة.
وقال  أمين سر الجمعية د. خالد الشطي في تصريح صحفي : الحياة الخيرية مستمرة في دعم الوضع الإنساني في غزة منذ الأيام الأولى للعدوان الصهيوني من خلال تقديم المساعدات العاجلة، وكان آخرها شحن 46 طن من التمور ، ودعم النازحين بالخيام والبطانيات واشتملت على 150 خيمة مقاس4×4، و1000 بطانية نفر طبقتين و1000 بطانية نفرين طبقتين، وذلك من خلال الجسر الجوي الكويتي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية وجمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية.
وأضاف :  مع حلول فصل الشتاء واستمراراً  لجهودها الإنسانية تسارع جمعية الحياة الخيرية وأخواتها من الجمعيات الخيرية الكويتية بدعم من أصحاب الأيادي البيضاء إلى تقديم يد العون لإخوانهم النازحين واللاجئين في فلسطين وسوريا من خلال إطلاق حملة دفء الشتاء لتوفير المساعدات الشتوية من ملابس وأجهزة وأدوات تدفئة لحماية الأطفال والمرضى وكبار السن من البرد القارس. 
وتابع  : يأتي الشتاء لتتجدد معه معاناة إخواننا اللاجئين والنازحين في ظل برد قارس وسقوط الثلوج والأمطار الرعدية التي لا تقوى خيامهم على صدها ، وفي هذا العام نشهد مأساة نزوح أكثر من  1.5  مليون من أهلنا في غزة نتيجة القصف الذي أجبر مئات الألاف من الأسر إلى النزوح بعد أن تهدمت بيوتهم ولم يعد أمامهم سوى الإقامة مع أطفالهم في المدارس أو في خيام قديمة لا تقيهم برد الشتاء. 
ودعا الشطي  أهل الخير في كويت العطاء إلى دعم مشروع دفء الشتاء وأيضا استمرار التبرع لمشروع دعم فلسطين فالمأساة كبيرة وحجم المعاناة يزداد، وذلك لتخفيف المعاناة عن الأطفال والأسر المتضررة وعلاج الجرحى والمصابين. 
والتبرع متاح من خلال الموقع الإلكتروني لجمعية الحياة الخيرية alhyat.org أو الاتصال على الخط الساخن 1844455