أكد الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بشركة «زين» الكويت وليد الخشتي  اننا سُعداء  بتواجد زين كراعي بلاتيني لمعرض "مرزام" للمرة الرابعة على التوالي.. وهي ستكون   أكبر نسخة له في تاريخه لافتا الى إن النجاح الكبير والمُتميز الذي حققه "مرزام" في الأعوام السابقة كان دافعاً لنا للاستمرار في دعمه، فنحن نحرص دوماً على الإسهام في تنمية مجالات الابتكار والإبداع ودعم المشاريع الوطنية البارزة..
واضاف الخشتي انه لا يخفى على أحد أن زين هي المُزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، وتخدم أكبر عائلة مُشتركين بالبلاد، ولهذا فقد حرصنا أن نُقدّم قيمة مضافة للمعرض من خلال استعراض أحدث حلولنا ومُنتجاتنا الرقمية في قطاع المنازل الذكية الذي يشهد تطوراً كبيراً في السنوات الماضية.
وزاد كما تعودتم منّا في كل عام، ستجدون منزل زين الذكي بحلّة مُتجددة، وسيقدّم للزوّار مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول من أكبر العلامات التجارية العالمية، موضحا انه تم تصميم منزلنا الذكي على هيئة بيت مُصغّر يحتوي على غرف وأقسام مختلفة تحاكي المنازل الحقيقية، لكي نعطي الزوار فرصة تجربة حلولنا الذكية عن قرب.
واضاف الخشتي انه تم تغطية هذه الغرف والأقسام جميع احتياجات المنازل الذكية، مثل الحلول الأمنية وكاميرات المراقبة، وأجهزة الاستشعار، والإضاءة الذكية، والأجهزة المنزلية، وألعاب الكمبيوتر وإكسسواراتها، وغيرها الكثير.  
واشار الخشتي الى اننا نتعاون هذا العام مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المُتجددة لنشر الوعي حول حملة "وفّر" التي اطلقتها الوزارة لتوعية المجتمع حول أهمية الترشيد وتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك ، حيث سيقوم فريق الوزارة من خلال مُشاركته معنا في منزل زين الذكي بتقديم الاستشارات للزوّار حول كيفية تطبيق مفاهيم الاستدامة في منازلهم الحالية أو المستقبلية، وبيان أثر الممارسات السليمة في تقليل الانبعاثات وحماية كوكبنا.. 
واختتم الخشتي تصريحه متمنيا كل التوفيق للمنظمين، ونحن على يقين بأنه سيحقق نجاحات كبيرة.