صرح المدير التنفيذي لجمعية تراحم للأعمال الخيرية والإنسانية عبد الحميد الدوسري أن الجمعية قامت مؤخرًا بتوزيع مساعدات الشتاء على الأسر المتعففة داخل الكويت.
وأكد «الدوسري» أن التوزيعات تأتي ضمن جهود الجمعية في مساعدة المحتاجين داخل الكويت وفي مقدمتهم الأسر المتعففة، وذلك بهدف تخفيف الأعباء عنهم في فصل الشتاء، وحمايتهم من البرد القارس، إلى جانب تعزيز روح التراحم والتعاون والتكافل الاجتماعي مع تلك الفئة المحتاجة.
وأشار الدوسري إلى أن التوزيعات المقدمة للأسر اشتملت على مواد التدفئة التي تشتد حاجة الأسر إليها في موسم الشتاء. 
وأوضح الدوسري أنَّ جمعية "تراحم للأعمال الخيرية والإنسانية"  حريصة على بذل أقصى ما تستطيع لمساعدة المحتاجين والفقراء وأصحاب الحاجات داخل الكويت؛ انطلاقًا من مبادئ شريعتنا الإسلامية التي تحث على إحياء روح التكافل الاجتماعي بين المسلمين، وتقوية روابط المحبة بينهم في شتى بقاع الأرض، كذلك تفعيل دور المسلم تجاه أخيه المسلم، والسعي في قضاء حوائجه، مشددًا على ضرورة استمرار هذه الحملات، لاسيما فيما يخص هذه الفئة التي تشتد حاجتها للدعم والمساعدة، وتحتاج لكل ما يحميهم من البرد القارس، مؤكداً حرص الجمعية على أداء دورها الاجتماعي لخدمة كافة شرائح المجتمع.
وفي نهاية تصريحه عبر الدوسري نيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الجمعية عن شكره للمتبرعين على دعمهم لجهود الجمعية ومشاريعها الخيرية خلال عام 2023، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يجعل هذه التبرعات في موازين حسناتهم.