- عبدالرحمن العطار : منتجات نوعية تواكب تطلعات العملاء 
- المعرض فرصة ممتازة لتعريف العملاء بجديد السوق في الخدمات التأمينية 
- المعرض يوفر  كل ما يحتاجه الراغب في الخدمات التأمينية الشاملة 

 
 
أعلنت شركة"kib takaful" الرائدة في مجال التأمين التكافلي ، عنمشاركتها  في معرضauto land خلال الفتره من 7-18 فبراير 2024والذي يقام في ارض المعارض قاعة 6 ، بهدف التواصل المباشر  مع عملاءها للرد على استفساراتهم  طوال فترة المعرض المميز .
وقال مدير العلاقات العامة في "kib takaful" عبدالرحمن العطار في بيان صحافي ، إنمشاركة الشركة عبر جناحها في المعرض وفي مثل تلك الفعاليات يعد جزء من من مسؤوليتهاتجاه العملاء والمجتمع .
ولفت الى أن المعرض سيقدم جديد السيارات وآخر التطورات في تلك الصناعة الحيوية  على مستوى العالم، حيث يمثل المعرض مناسبة مهمة لكل المهتمين بمجال السيارات من الأفراد والشركات.
واوضح العطارأن المعرض يعمل على توفير كل ما يحتاجه الراغب في شراء سيارة بمكان واحد حيث يتوفر جميع المختصون في هذا المجال سواء كانوا وكلاء السيارات، أو مقدمي خدمات تمويل الشراء من بنوك وشركات ومقدموا الخدمات التأمينية ، أو مقدمي خدمات الفحص الفني للسيارات والجهات المعنية بنقل وتحويل الملكية .
وأكد العطار أن kib takafulسوف تستقبل عملاءها من زوار المعرض في جناحها الخاص حيث سيقوم فريقها  بعرض خدمات ومنتجات الشركة في مجال تأمين السيارات وغيرها من المجالات التأمينية مع شرح للمزايا العديدة التي يحملها كل منتج، وما تنفرد به الشركة من خصائص تنافسية  تناسب مختلف العملاء، بالإضافة إلى توضيح الجانب الشرعي في المعاملة وغيرها من الأمور التي تهم العملاء.