-- الثالث عشر من أبريل: 
 1930 - تأسيس بلدية الكويت في عهد الشيخ أحمد الجابر الصباح حاكم الكويت العاشر للإسهام في مسؤولية النهوض بالبلاد في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية ولتمارس نشاطها من خلال مجلس بلدي منتخب يرعى مصالح المواطنين.
1969 - مجلس الوزراء يصدر قرارا بتخويل بنك التسليف والادخار منح القروض العقارية للمواطنين لشراء البيوت أو بناء القسائم السكنية أو الترميم وكانت هذه الاختصاصات ضمن أعمال إدارة الإسكان بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
1997 - وفاة وزير الداخلية الشيخ علي صباح السالم الصباح عن عمر ناهز 50 عاما اثر تعرضه لأزمة قلبية في لندن وتولى الراحل وزارة الدفاع في الفترة بين عامي 1991 و1992 وتولى وزارة الداخلية عام 1994.
2003 - فريق الإطفاء الكويتي ينجح بإطفاء آخر بئر من الآبار النفطية المشتعلة في حقل الرميلة جنوبي العراق قرب الحدود الكويتية وهي البئر (اي تو) التي تعد أكبر الآبار المشتعلة في تلك المنطقة.
2020 - مجلس الوزراء يعتمد خطة وآلية عمل عودة المواطنين من الخارج من كل بقاع العالم لتبدأ اعتبارا من 19 إبريل الجاري على عدة مراحل نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.
2021 - منظمة الصحة العالمية تنضم إلى مجلس إدارة (جائزة السميط للتنمية الأفريقية).
2021 - وفاة لاعب منتخب الكويت ونادي كاظمة السابق لكرة القدم جمال يعقوب عن عمر ناهز 62 عاما بعد رحلة عطاء حافلة بالإنجازات كلاعب ومدرب وكان أحد أعضاء منتخب الكويت الذي شارك في بطولة كأس العالم في أسبانيا عام 1982.
2023 - وزارة الصحة تعلن عن نجاح جديد لبرامج زراعة الأعضاء بعد نجاح عملية زراعة بنكرياس لشابة كويتية تبلغ من العمر 35 عاما لافتة الى أن المريضة تمارس حياتها بشكل طبيعي دون الحاجة إلى الإنسولين.