لم يجد رجل أوكراني وسيلة لإلقاء نظرة على طفله حديث الولادة وتقديم الزهور لزوجته بهذه المناسبة، سوى باستئجار رافعة حملته إلى قرب نافذة الغرفة التي تقيم فيها زوجته وطفله في المستشفى، في محاولة للتحايل على القوانين التي تمنع الزيارة قبل خروج الأم والطفل من المستشفى.

وتمكن الرجل من الوصول إلى نافذة الغرفة في الطابق الثاني من المستشفى، وشاهد طفله للمرة الأولى وقبل زوجته وقدم الزهور عبر النافذة، قبل أن يتم اكتشاف أمره من قبل إدارة المستشفى التي أجبرته على المغادرة.

وتم التقاط صورة للرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته متعلقاً على الرافعة بين السماء والأرض خارج المستشفى في مدينة فيتشغورود التي تبعد 15 ميلاً عن العاصمة الأوكرانية كييف بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتمنع القوانين الاوكرانية في المستشفيات العامة الرجال من زيارة أجنحة الولادة، وينظر إلى هذا الأمر على أنه غير مقبول اجتماعياً كما يعتقد الكثيرون أنه يجلب الحظ السيء.

وبعد أن تكللت جهود الرجل لرؤية طفله وزوجته بالنجاح، تحول إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت إيلينا تراشكون التي رفعت فيديو للواقعة: "لقد شاهدت رجلاً للتو يهنىء زوجته على ولادة طفلهما باستخدام رافعة، ومن المثير أن القوانين السخيفة لم تمنعه من ذلك".

وفي كثير من الحالات التي يتوق فيها الآباء لرؤية أطفالهم حديثي الولادة، يلجؤون إلى مواقف السيارات في المستشفيات للنداء على زوجاتهم في العنابر المخصصة للولادة.