يلقى هاشتاق يلخص التطورات الأخيرة التي شهدتها مدينة عدن اليمنية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاعلاً كبيراً من قبل المغردين ما قد يجعل منه واحداً من أشهر الهاشتاقات المتداولة على موقع التدوين المصغر في المنطقة العربية.

ومنذ أن أطلق مغردون هاشتاق "#بشائر_النصر_من_عدن" قبل يومين، تصدر اهتمامات المغردين العرب بشكل عام، والخليجيين بشكل خاص، بعد التطور اللافت في مجريات الأحداث في مدينة عدن الجنوبية.

ملايين التغريدات
وتقول مواقع متخصصة بقياس مستويات التفاعل على تويتر إن الهاشتاق حصل خلال يومين من إطلاقه على أكثر من 50 مليون مشاهدة، ما قد يجعله من أشهر الهاشتاقات في المنطقة العربية إذا استمر التفاعل معه بهذه الوتيرة، وذلك وفقاً لموقع اليمن الآن.

ولا يقتصر التفاعل مع الهاشتاق على المغردين العاديين، بل يشمل مسؤولين رسميين ورجال دين وكتاب وإعلاميين ومشاهير وشخصيات عامة ذات تأثير كبير في رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المرجح أن يستمر التفاعل مع الهاشتاق، لاسيما مع استمرار التطورات في مدينة عدن التي وصلها فجر اليوم الخميس وزراء من حكومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قادمين من الرياض في تطور لافت لمجريات الصراع اليمني.