توج منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال بلقب بطولة بانكوك الدولية التي اختتمت مساء اليوم السبت في تايلند بعد فوز مستحق على فريق ستينغ الكندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الختامية للبطولة.
واعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في اتصال مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب حفل الختام عن سعادته الغامرة بتحقيق لاعبي الازرق هذه البطولة القوية التي شهدت مشاركة 12 فريقا عالميا مشيدا بما قدمه اللاعبون في كل مباريات البطولة حيث فازوا بجميع مبارياتهم.
وقال العجمي ان المباراة الختامية اتسمت بالندية والتنافسية القوية في جميع اشواطها الا ان نجوم الأزرق تمكنوا من حسم اللقاء بفضل تركيزهم وحماسهم الكبيرين مهديا هذا الإنجاز الى القيادة السياسية للبلاد ولكل أبناء الشعب الكويتي الكريم.
وذكر ان البطولة شهدت المشاركة الأولى لفتيات الكويت في هذه اللعبة في الاستحقاقات الخارجية على المستوى الدولي ضمن بطولة السيدات حيث قدمن أداء جيدا في البطولة رغم خسارتهن لمباراتين في الدور التمهيدي للبطولة.
واضاف ان هذه المشاركة الأولى والتاريخية ستكسب لاعبات الكويت في هذه اللعبة خبرات مهمة لا سيما أن معظم اللاعبات هن من صغار السن وينتظرهن مستقبل كبير في هذه الرياضة.
وثمن العجمي الدعم المتواصل الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة برئاسة المدير العام بالإنابة الدكتور حمود فليطح لكل أنشطة النادي والتي كان لها عظيم الأثر بتحقيق هذا الإنجاز مشيرا الى حرص مجلس ادارة النادي على دعم كل ألعابه الرياضية للرجال والسيدات.