طالب رئيس الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية محمد صالح البغيلي سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالتدخل شخصيا لوقف الانتهاكات التي تعرض لها مربو الثروة الحيوانية بـ «تحطيم اعلافهم» في منطقة الوفرة الكيلو 35 وغيرها من قبل لوادر خاصة بالبلدية .
واكد البغيلي ان اصحاب الحلال عبروا عن استيائهم الشديد من هذا العنف الذي مارسته البلدية بتحطيم اعلاف الحيوانات يومي الخميس والجمعة في ظل درجة حرارة تفوق الـ 50 درجة دون اي مراعاة لحقوق الحلال واصحابها والرحمة بها .
وقال البغيلي ان مثل هذه التصرفات من البلدية مرفوضة جملة وتفصيلا وسنقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحماية المربين اصحاب الحلال  .
واكد البغيلي ان اتحاد مربي الثروة الحيوانية سبق وان طالب هيئة الزراعة اكثر من مرة بتخصيص موقع سوق لبيع الاعلاف بحيث تستفيد الدولة ويستفيد اصحاب الحلال ولكن مع الاسف لا حياة لمن تنادي !!.
وشدد على ان الاتحاد سيبدأ حملة تصعيد غير مسبوقة اذا ظل الوضع على ما هو عليه بانتهاك حقوق المربين وعدم تحرك الهيئة لانصاف الاف المربين .
واعلن البغيلي في ختام تصريحاته  ان الاتحاد سيدعو المربين الى الاعتصام  امام مقر هيئة الزراعة خلال الفترة القليلة  المقبلة لوقف هذه الانتهاكات الخطيرة بحقهم .