1962 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر المرسوم بقانون بشأن تنظيم تداول الأوراق المالية الخاصة بالشركات المؤسسة في الخارج.
1962 - أمير الكويت الشيخ عبد الله السالم الصباح يصدر المرسوم بقانون بشأن تنظيم بلدية الكويت.
1982 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر المرسوم بقانون بالموافقة على الاتفاقية الاقتصادية الموحدة بين دول مجلس التعاون الخليجي الموقعة في الرياض بتاريخ 11 نوفمبر 1981.
1999 - منطقة خيطان تشهد أحداث شغب واسعة بعد مشاجرة فردية بين مقيم مصري وآخر بنغالي سرعان ما تطورت إلى عراك بعد تدخل مقيمين من الطرفين واستمر وضع الشغب لمدة يومين قبل السيطرة الأمنية عليه.
2001 - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية يوقع عقد إصدار سندات مع بنك التسليف والادخار بقيمة إجمالية 500 مليون دينار كويتي كمساهمة من الصندوق لحل المشكلة الإسكانية بالكويت.
2004 - انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مناطق الكويت نتيجة خلل فني في محطة العمرية أثناء إجراء عملية الصيانة الدورية ونتج عن عطلها فقد نسبة 75 في المئة من إجمالي الطاقة الإنتاجية للمحطات الكهربائية في البلاد الذي تزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.
2006 - وزارة الإعلام تصدر قرارا حدد فيه آليات إعطاء الراغبين في الحصول على ترخيص بفتح قناة فضائية مرئية أو مسموعة وأبرزها أن لا يقل رأس مال الشركة المتقدمة بطلب ترخيص بفتح قناة مرئية عن 300 ألف دينار و100 ألف دينار إذا كانت قناة مسموعة.
 
2008 - منتخب الكويت للبولينغ يتوج بطلا لبطولة الخليج التاسعة للبولينغ للرجال التي أقيمت في الكويت بحصوله على المركز الأول وتحقيق لاعبيه 10 ميداليات منها 4 ذهبيات ومثلها فضية وبرونزيتان.
2010 - وزارة التربية تدشن مشروع وجبات التغذية المدرسية على 134 ألف طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية بالمحافظات التعليمية الست بتكلفة إجمالية معتمدة من مجلس الوزراء تبلغ 59 مليون دينار موزعة على 3 سنوات.
2016 - افتتاح مركز جابر الأحمد الثقافي تحت رعاية أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح.
2016 - الكويت تتبرع بمليون دولار لمؤسسة خيرية عراقية لكفالة أربعة الاف يتيم في إقليم كردستان العراق.