تعادل نادي القادسية مع غريمه التقليدي العربي بنتيجة (1 - 1) في ديربي الكرة الكويتية وقمة مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري فيفا) التي اقيمت اليوم الاربعاء على استاد محمد الحمد في ختام منافسات الجولة.
 وساد الحذر بين الفريقين مع بداية المباراة وان كان القادسية هو الطرف الاكثر مبادرة هجوميا حتى استثمر العربي هجمة مرتدة سريعة ليحرز منها لاعبه علي خلف هدف السبق في الدقيقة 15 مستثمرا تمريرة متقنة من زميله مهند الانصاري.
 اشعل هدف التقدم للعربي المباراة وتبادل الطرفين تهديد المرمى حتى تمكن القادسية من ادراك هدف التعادل عن طريق محترفه اكسل ماي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.
 وفي الشوط الثاني حاول كل فريق خطف هدف يمنحه الفوز في المباراة وحصد نقاطها الثلاث مع الحرص على تأمين الجانب الدفاعي الا ان مهاجمي الفريقين لم يستثمروا الفرص التي اتيحت لهم وترجمتها لاهداف مع هبوط الاداء الفني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.
 وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى 18 نقطة فيما رفع القادسية رصيده الى 17 نقطة.
 ومع نهاية الجولة العاشرة واصل الكويت صدارة الدوري برصيد 26 نقطة يليه السالمية 22 نقطة في المركز الثاني وحل كاظمة ثالثا برصيد 19 نقطة والعربي رابعا ب18 نقطة ثم القادسية خامسا ب17 نقطة.
 واحتل النصر المركز السادس برصيد 12 ثم التضامن سابعا بثمان نقاط يليه الشباب ثامنا برصيد ست نقاط ثم الفحيحل في المركز التاسع بخمس نقاط فيما يتذيل الجهراء ترتيب الدوري بنقطتين في المركز العاشر.