الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
ماذا قال لاعب ريال مدريد راموس داخل مسجد الشيخ زايد؟
20 ديسمبر, 2018 , 08:02:00 ص

أبدى النجم الإسباني سيرجيو راموس انبهاره بالتحفة المعمارية، مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، في فيديو وثق الزيارة على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام. وظهر راموس وهو يصور من داخل مسجد الشيخ زايد، وقت صلاة الظهر، مرتديا الزي الإماراتي الكامل. وبعد تجوله بكاميرا هاتفه في أرجاء المسجد، أظهر راموس وجهه وقال: "هذا أروع شيء رأيته في حياتي، أنه مذهل". ونشر راموس صورة له داخل المسجد، مرتديا الزي الإماراتي، وعلق عليها: "أنه مكان فريد من نوعه. الاحترام والتقدير. شكرا على الترحيب والمحبة. أبوظبي". كما قامت زوجات بعض لاعبي ريال مدريد بزيارة مسجد الشيخ زايد، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صورهن وهن يرتدين العباية، في ساحته الخارجية. ويخوض ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي، حيث سيلاقي نادي العين الإماراتي في نهائي البطولة السبت.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
عدد اليوم
20
الأرشيف
بين السطور
أخيرا استفاقت وزارة التجارة من ثباتها وقررت حظر أي نشاط إعلاني في مجال العقارات دون إذن منها أو موافقة مسبقة . ذلك الحظر الذي لجأت إليه الوزارة الآن بشأن الاعلانات العقارية سواء داخل الكويت أو خارجها ، كان يجب أن يتخذ منذ سنوات سابقة ، خاصة في زمن انتشار ورواج المعارض العقارية ، وما نتج عنه من عمليات نصب عقاري طالت الكثير من المواطنين الذين تعرضوا لخسائر مليونية... للأسف دائما نتحرك بعد فوات الأوان
في الصميم
أقر الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بالتعرض إلى ضربة كبيرة وقاسية وغير مسبوقة في تاريخ الصراع مع إسرائيل. وفي أول رد فعل رسمي على ما شهدته لبنان من تفجيرات خلال اليومين الماضيين أضاف نصرالله أن إسرائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء، معتبراً أن تفجير أجهزة الاتصال “البيجر” بمثابة إعلان حرب. واستمر نصرالله في المراوغة ودغدغة المشاعر بشأن قطاع غزة ليوهم الجميع بأنه الوحيد الذي يحمل لواء المقاومة ، وأنه لا نصر في غزة بدون دعم حزب الله وجبهة لبنان ... رسائل مبطنة لاستمرار الحرب على غزة.
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019