الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة الوسط TV اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
الحكم بالسجن على رونالدو لمدة عامين في قضية التهرب الضريبي
22 يناير, 2019 , 07:33:00 ص

حكم على النجم البرتغالي ليوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، بالسجن لمدة عامين مع استبدال العقوبة بغرامة مالية تضاف إلى المبلغ الهائل الذي سيدفعه للسلطات المالية الإسبانية، ضمن تسوية معها لاقفال ملف اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب. وعلى غرار ما حصل مع غريمه السابق في برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تم استبدال عقوبة السجن بمبلغ مالي قدره 356 ألف يورو.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
المجزرة التي ارتكبتها القوات الأمريكية في قرية «الباغوز» السورية شمال دير الزور والتي راح ضحيتها أكثر من 3000 فرد أغلبهم من النساء و الأطفال بحجة مكافحة الإرهاب، تعد من أبشع الجرائم في التاريخ الحديث .. أين الأمم المتحدة و لجانها وأين الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي؟ أضعف الإيمان إنكار الجريمة .. هؤلاء بشر يا بشر .. نحسبهم عند الله من الشهداء .. من هم الإرهابيون ؟
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
في الصميم
بعض الدول تحدث مشاكل بسبب استئجار منازل سكن خاص لخدماتها القنصلية مما يسبب إ زعاج للساكنين ووقوف مئات السيارات بشكل غير حضاري.. الحكومة وقبل العدوان خصصت أراض في منطقة مشرف للحي الدبلوماسي ووزعت الأراضي ولم تلتزم سوى دولة عربية واحدة ببناء قنصليتها.. لماذا لا تبني تلك الدول قنصلياتها أو على الأقل توكل الخدمات إلى شركة كما تفعل بعض الدول الأجنبية.. 100 مليون دينار تبني 50 سفارة وقنصلية.. الأمر يحتاج إلى قرار من الخارجية!!
استطلاع
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16