الرئيسية محليات برلمان اقتصاد خارجيات رياضة منوعات مقالات الأخيرة اتصل بنا
فيديو الوسط الكويتيه
بالفيديو | لاجئون سوريون يُطعمون الأمريكيين المحرومين من مرتباتهم
24 يناير, 2019 , 03:36:00 ص
عدد مرات المشاهدة:2266   


في خضم الأزمة الحكومية المستمرة في الولايات المتحدة، وجدت عائلة لاجئين سوريين في سندويشات الفلافل طريقة للتعبير عن تضامنها مع موظفي الإدارة الأمريكية، المحرومين من رواتبهم منذ أكثر من شهر. وذكر تقرير لصحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية، أن صاحب المطعم في ولاية تينيسي، ياسين ترو، الذي هاجر من سوريا في 2011، أراد مساعدة مجتمعه ضحية الإغلاق الحكومي المستمر منذ أكثر من 4 أسابيع. وأكد ياسين في تصريح لبرنامج "صباح الخير أمريكا" أنه يحق لكل عامل مجتهد أن يصل إلى هدفه وأن يحصل على مستوى جيد من الحياة. وكشف المطعم مبادرته بمنشور على فيس بوك الأسبوع الماضي قائلاً "سعداء بخدمتهم لأنهم يخدموننا جميعاً ولن نتركهم هذه الأيام وحدهم". وما أن انتشر الخبر في الولاية، حتى بدأ الموظفون يتوافدون على المطعم للحصول على وجبة طعام مجانية مع عائلاتهم. وبات مشهد الطوابير شبه اعتيادي في عدد كبير من المدن الأمريكية مع استمرار الإغلاق الحكومي في الولايات المتحدة، وفشل الكونغرس في الاتفاق على ميزانية فدرالية، بسبب إصرار ترامب على تمويل الجدار الحدودي مع المكسيك، الذي يرفضه الكونغرس.
ملاحظة هامة: جميع الاراء والتعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها فقط. عدد الردود: 0

أضف تعليق
الاسم
عنوان المقال
النص
  
 
 
بين السطور
ما من دخان إلا وتحته نار .. ما يتداول من وثائق واتهامات بالسرقة والعمولات أدخلت الناس في «حيص بيص» .. من نصدق ؟ ناس تنفي وناس تؤكد التجاوزات ، فأين الناطق الرسمي للحكومة والا الموضوع أكبر بكثير مما هو متاح له من معلومات ؟.. «بين حانا و مانا ضاعت لحانا»
في الصميم
أمطار الخير التي عمت البلاد من المتوقع أن يكون الربيع ممتازاً ، وسيتسابق المواطنون على نصب المخيمات للتنزه مع أطفالهم.. من الواجب أخذ الحيطة والحذر لأن السيول تكشف ما تبقى من الألغام والقنابل العنقودية والتي قد تسبب كوارث.. حسبنا الله على من قبض الملايين ولم ينظف البلد من مخلفات العدوان.. احذروا !!
استطلاع
كاريكاتير
كاريكاتير 12 مارس 2019
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16