أغلقت إدارة شؤون الانتخابات بابها أمس في اليوم الثالث للانتخابات التكميلية على تقديم مرشحين اثنين اوراقهما في الدائرة الانتخابية الثانية واثنين في الدائرة الانتخابية الثالثة ، ليبلغ عدد المتقدمين حتى يوم امس  16 مرشحا، بينهم امرأة واحدة . وقدم أنور مساعد الطبطبائي شقيق النائب السابق د.وليد الطبطبائي أوراق ترشحه عن الدائرة الثالثة. واكد ان هذه الانتخابات جاءت بظروف استثنائيه لاسيما وانها تاتي بعد اسقاط عضويه نواب مما يشكل سابقه برلمانيه .
واضاف الطبطبائي ان حركة الاصلاح ومحاربة الفساد عبارة عن قافله تسير دون ان تتوقف حتى وان ترجل احد فرسانها فهناك من يقوم بدوره ، منوها ان التوقف لتصحيح المسار امر محمود . وتابع قائلا ان دعم القوانين والمقترحات التي تحافظ على مقدرات البلد وتحارب الفساد وتحمي حقوق المواطنين من اهم اولوياتي في ظل ظهور مشاكل عدة مثل تضخم الحسابات مما يؤكد استمرار العبث والفساد وشراء الذمم .
من خلال المال السياسي الذي شوه العمل البرلماني ، يذكر ان المرشح انور الطبطبائي هو شقيق النائب السابق وليد الطبطبائي .
كما تقدم الدكتور صلاح الفضلي بأوراق ترشحه عن الدائرة الثانية، وقال ان ظهور مشاكل كثيرة بالمجتمع الكويتي دفعته للشعور بالاحباط خاصه الاوضاع التعليميه والصحيه والخدمات ، مبينا ان وضع الطرق بالكويت بات يمثل حالة (جرب ) جراء سوء الطرق وتطاير الحصى فيها .
طالع ص 4