قالت وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية  مريم العقيل امس ان معرض (لأنك تستاهل2) المعني بتوفير فرص العمل للشباب الكويتي في البنوك والمؤسسات المالية المحلية يشكل تطبيقا عمليا للرؤية الاميرية السامية.
 
واكدت العقيل في تصريح للصحفيين عقب افتتاح المعرض في مقر الهيئة العامة للقوى العاملة ان هذا المعرض يجسد تعاونا لتطبيق ما طرحه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد من خطة التنمية القائمة على الاهتمام بالشباب.
ورأت ان الشباب الكويتي من حملة الشهادات سيتمكنون من تحقيق رغباتهم المستقبلية من خلال التوجه للقطاع الخاص وبالتالي تحقيق رغبة صاحب السمو وتحقيق هدف عام 2035 متمنية كل التوفيق والنجاح لجميع القادمين للتوظيف اليوم في مقر الهيئة والتنافس لتحقيق الاهداف الوطنية المشتركة.
 
وشددت على ان “أغلى ثرواتنا هم أبناؤنا وأفضل استثمار في تنمية قدراتهم ومهاراتهم فهم محور أي تنمية ووسيلتها وأكبر امنياتي وتطلعاتي بناء الإنسان الكويتي وتنمية قدراته ليكون قادرا على بناء وتنمية وطنه».
 
وأشادت بالجهود التي تبذلها (القوى العاملة) لتوجيه الشباب للعمل بالقطاع الخاص منوهة بالجهود المتواصلة مع البنوك لتقليص المشكلات وتوجيه القدرات لدعم التنمية الاقتصادية.