أعلن عضو اللجنة التنفيذية مدير الإعلام والاتصال محمد سمان في معرض وتاريخ وفعاليات «الفهد .. روح القيادة» عن المشاركة في العيدين الوطني والتحرير لدولة الكويت بدءاً من اليوم، وذلك في ساحة العلم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت. وأشار سمان إلى أن الفعاليات ستستمر لمدة يومين من الساعة 4 إلى 8 مساءً، وتتضمن اليوم بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت العرضة السعودية وتوزيع الهدايا على الزوار بساحة العلم، إضافة إلى احتفاء اللجنة التنفيذية للمعرض بفريق التنظيم، فيما ستشارك فرقة كويتية بفعاليات يوم غدا الثلاثاء بمناسبة عيد التحرير، إلى جانب فرقة العرضة السعودية،.
وأضاف أن المعرض سيستقبل زواره من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 مساءً حتى يوم الغد. مشيرا إلى أن اللجنة العليا قررت تمديد المعرض لمشاركة دولة الكويت وشعبها احتفالاته بالعيد الوطني وعيد التحرير.
 الجدير بالذكر أن معرض وفعاليات وتاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد .. روح القيادة» نظم ندوات خاصة على مدى أربع أيام  متتالية للتعريف بالعلاقات التاريخية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومتانتها حتى يومنا الحاضر، إضافة إلى الفعالية الفنية والثقافية.