وجه النائب الحميدي السبيعي سؤالا الى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء ، و نـص الـسـؤال على: بالإشارة إلى سؤالنا المؤرخ في 1/5/2019 والذي وردتنا اجابتكم عليه في 4/7/2019 ونلاحظ بأن الأسئلة رقم 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 كانت إجابتهم كالآتي ( لا يزال الأمر محل التحقيقات الإدارية الجارية ولم يخلص بعد إلى أية نتائج بشأنها على النحو الذي يمكن معه الرد على استفساراتكم أعلاه بصورة قاطعة او إبلاغ الهيئة العامة لمكافحة الفساد عنها وفقاً للأصول المرعية ) وبالنظر لهذه الإجابة الناقصة والمتوقعة لعجز المؤسسة الإجابة عن أسئلتنا مما يثير الريبة في الإجراءات المتخذة من قبل المؤسسة لذا نوجه إليكم هذه الأسئلة
 :  1- تزويدنا بما تم بالتحقيقات الإدارية المنوه عنها في إجابتكم السابقة وتزويدنا بصورة من القرار المتخذ في حالة انتهاء التحقيقات ، وفي حالة عدم انتهاء التحقيقات الإدارية يرجى تزويدنا بالمدة المتوقع معها انتهاء ذلك التحقيق الإداري ، كل ذلك وفقاً للمستندات .
2- تزويدنا بصورة من قرار تشكيل لجنة التحقيق الوارد في اجابتكم المؤرخة بتاريخ 4/7/2019 والسيرة الذاتية لأعضائها .
3- تزويدنا بأسباب تشكيل لجنة التحقيق أعلاه ، مرفقاً به جميع المستندات الدالة . 
4- يلاحظ عدم إجابتكم عن الأسئلة 15 ، 16 ، 17 ، 18 مع أنها أسئلة فنية واكتفيتم بالإجابة بأنه لا يزال الأمر محل التحقيقات الإدارية الجارية .... إلخ ، فهل يعني ذلك بأنه ثبت لديكم بأن عقد المقاول رقم ( 14050500 ) وتنفيذه قد شابه تجاوزات ؟ فإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدنا بتاريخ اكتشافهم تلك التجاوزات وكيفيتها وماهيتها مرفقاً به المستندات الدالة على ذلك .
5- تزويدنا بصورة من العقد رقم ( 14050500 ) الموقع مع المقاول ، وأي عقود أخرى تكميلية أو تفصيلية أو لاحقة للعقد أعلاه وتزويدنا بالمبالغ التي استلمها المقاول حتى تمام الإجابة مرفقا به جميع المستندات ؟
6- هل ما زال العقد رقم ( 14050500 ) ساري المفعول ؟ أما إن كان موقوفاً فيرجى تزويدنا بأسباب الوقف وتاريخه ، وما هي الأثار المترتبة على ذلك الوقف سواء كانت أثار مالية أو فنية أو إدارية وما هي الإجراءات التي تم اتخاذها من قبلكم ؟