أعلنت لجنة التعريف بالإسلام عن تكليف مدير مكاتب العاصمة باللجنة جودة الفارس بتولي إدارة الموارد والعلاقات العامة، مشيدة بجهوده المباركة والحثيثة التي يقدمها للإرتقاء باللجنة والعمل على ريادتها وتميزها.
 
ويذكر أن الفارس انظم للعمل في اللجنة منذ اكثر من 13 عاما حقق خلالها العديد من الإنجازات التي أضيفت لسجله الوظيفي المشرف، كما أنه يعد من أصحاب الخبرات الطويلة في العمل الخيري الكويتي، حيث يعمل في هذا الميدان منذ أكثر من 22 سنة، ولديه علاقات كبيرة وطويلة، مع المحسنين والتجار منأهل الكويت الاخيار.
 
 ومن جهته ابدى الفارس استعداده لبذل المزيد من الجهود للنهوض باللجنة وافرعها، وتنفيذ انشطتها الدعوية المتنوعة، والتي تقام بصورة مستمرة في مختلف افرع اللجنة، المنتشرة بمختلف محافظات الكويت.
 
وثمن الفارس ثقة لجنة التعريف بالإسلام، تلك التي يعتز ويفتخر بها، ويعتبرها تكليف وتشريف، مشيدا بالمناخ الصحي والإيجابي الذي توفره اللجنة للجاليات الوافدة، مقدما أجمل وارق عبارات الشكر والثناء، للمحسنين والتجار والشركات، لدعمهم اللامحدود للجنة التعريف بالإسلام، مناشدهم زيادة هذا الدعم، نظراَ لتوسع انشطة اللجنة، فبفضل الله تعالى سنويا تتجاوز حالات إشهار الإسلام 4500 مهتدي ومهتدية من مختلف الجنسيات والجاليات، وهم بحاجة شديدة الى تعليمهم الاسلام ومبادئه، واركانه، ونحفظهم القران الكريم، وندرسهم اللغة العربية.