تعقد اليوم اربع لجان برلمانية اجتماعاتها للنظر في القضايا المدرجة على جدول اعمالها ، حيث تجتمع لجنة الشؤون التشريعية والقانونية لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين. وتجتمع لجنة الميزانيات والحساب الختامي لمناقشة الحساب الختامي لوزارة الأشغال العامة عن السنة المالية 2014/2015 وملاحظات ديوان المحاسبة بشأنه ، بحضور ممثلين عن كل من وزارة المالية وجهاز المراقبين الماليين ووزارة الأشغال العامة وديوان المحاسبة.
 وتجتمع لجنة الأولويات لمناقشة الموضوعات المتعلقة ببرنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الرابع عشر. بحضور وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري ووزير الدولة لشؤون الإسكان ياسر ابل. 
ويلتقي رئيس لجنة الاولويات النائب يوسف الزلزلة مع نائب رئيس الوزراء وزير المالية أنس الصالح والفريق المرافق حيث سيطلع الفريق الحكومي الدكتور الزلزلة على توجهات الحكومة في تخفيض الدعومات وسيعقب ذلك تحديد اجتماع يجمع الفريق الحكومي مكتب المجلس لتقديم تقرير متكامل حول قضية الدعومات لمجلس الأمة للنظر فيه. وكان مكتب مجلس الامة قد كلف الزلزلة في وقت سابق للتنسيق مع الحكومة لعقد اجتماع مشترك يتناول الية تعامل الحكومة مع الدعومات بحيث لا يتاثر المواطن الكويتي بالسياسات الحكومية الجديدة والمرتبطة بزيادة اسعار البنزين والكهرباء والماء.
وتعقد لجنة الشؤون المالية والاقتصادية اجتماعها لمناقشة الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 2008 في شأن تحويل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية إلى شركة مساهمة، والتعديلات المقدمة من السادة الأعضاء. بحضور وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية والمختصين.
وتناقش اللجنة مشروع قانون بالإذن للحكومة في أخذ مبلغ من المال الاحتياطي العام بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة. وممثلين عن الهيئة العامة للاستثمار. وممثلين عن إدارة نظم الشراء.
وتبحث اللجنة مشروع القانون والاقتراحات بقوانين في شأن المناقصات العامة والتعديلات المقدمة عليه. بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير النفط بالوكالة. وممثلين عن لجنة المناقصات المركزية والمختصين.