شن النائبان ماجد موسى ومحمد الجبري هجوما شديدا على النائب صالح عاشور على خلفية تصريحاته الاخيرة التي لوح فيها بتقديم نواب الشيعة التسعة باستقالاتهم من مجلس الامة ان لم تنفذ مطالبهم، ووجه النائب ماجد موسى رسالة الى النائب صالح عاشور يدعوه فيها الى تقديم استقالته قائلا :» باب مجلس الامة يسع جمل « فأنت لا تمثل الشيعة إنما تمثل نفسك. واضاف موسى في تصريح للصحافيين : ان هذه التصريحات لاتمثل النواب الشيعة إنما تمثل عاشور نفسه منوها بانه كلما هدأت الفتنة حاول أمثال صالح عاشور أثارتها في تصريحاته واعتقد ان الشارع الشيعي يرفض الاستفزاز الذي تتضمنه التصريحات. 
وذكر موسى ان نواب الشيعة فيهم خير وعقلانيين والشارع الشيعي لايمثله عاشور مبينا انهم كنواب يمثلون الشعب الكويتي كافة شيعة وسنة الا ان عاشور كلما هدأت الأمور اثار الفتنة عبر تغريدات او تصريحات، فهو من طالب باستجواب وزير الداخلية فلماذا لم يقدم استجوابه والآن يحرض نواب الشيعة بتقديم استقالاتهم.
وزاد بقوله : قدم انت استقالتك يا عاشور وثق تماما انه في اول جلسة سوف نوافق عليها والباب يسع جمل يا اخ صالح عاشور، ما يجوز هذه التصريحات ونحن نقع على خط ساخن ويفترض بنا كنواب للأمة ان ننتقي التصريحات التي لا تثير الفتنة.
 بدوره أكد النائب محمد الجبري أن النائب صالح عاشور يحاول ان يستغل اي فرصه لتهييج الشارع تحقيقا لغاية في نفس يعقوب يعرفها جميع الكويتيين.
وتابع الجبري : ان تصريحات عاشور وأحاديثه ضد الاحكام القضائية الصادرة بحق خلية العبدلي وغيرها من القضايا, تحمل نفسا طائفيا وتثير الفرقة بين أبناء المجتمع الواحد وهو مالا نرضاه ابدا, لاسيما في ظل حرص الجميع على الوحدة الوطنية. واضاف : ان الواجب على عاشور جمع الصف وعدم العزف في أمور غير صحيحة , ويروجها بأنها واقع أكيد.