استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع، حيث قدم لسموه التقرير السنوي للسنة المالية 2019/2020. وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل، ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب صاحب السمو أمير البلاد أحمد الفهد، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله.
من جهة أخرى، فقد تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، رسالة تهنئة من الرئيس الدكتور محمد عرفان علي رئيس جمهورية غايانا التعاونية الصديقة، أعرب فيها باسمه وبإسم حكومة وشعب جمهورية غايانا التعاونية الصديقة عن خالص التهاني لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم مؤكدا فخامته الحرص على مواصلة تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين، متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد.
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد، رسالة تهنئة من الرئيس روك مارك كرستيان كابوري رئيس بوركينا فاسو الصديقة، أعرب فيها فخامته عن خالص تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مشيدا فخامته بالعلاقات الوطيدة بين دولة الكويت وبوركينا فاسو الصديقة، كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه بدوام التوفيق والسداد.
وتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، رسالة تهنئة من الرئيس إيسوفو محمدو رئيس جمهورية النيجر الصديقة، أعرب فيها فخامته عن خالص تهانيه وتهاني حكومة وشعب جمهورية النيجر لسموه، بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدا فخامته التطلع إلى تعزيز العلاقات بين دولة الكويت وجمهورية النيجر الصديقة في كافة المجالات كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.
وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برسائل جوابية لهم، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبروا عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيداً سموه بالعلاقات المتميزة بين الكويت ودولهم، ومتمنياً سموه لهم موفور الصحة والعافية ولبلادهم النيجر المزيد من الرقي والازدهار.