-- التاسع من مارس: 
1975 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يصدر مرسوما أميريا في شأن تحديد مواد وأشكال ورسوم قلادة مبارك الكبير التي تعد أعلى وسام مدني في الكويت يمنح للملوك ورؤساء الدول والحكومات تقديرا لجهودهم الجليلة تجاه الكويت أو للإنسانية.
1981 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يفتتح دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الخامس لمجلس الأمة وتم انتخاب محمد العدساني رئيسا للمجلس.
1985 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح يفتتح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس لمجلس الأمة وتم انتخاب أحمد السعدون رئيسا للمجلس.
1990 - منتخب الكويت يفوز بدورة كأس الخليج العربي العاشرة لكرة القدم التي أقيمت في الكويت ولم يشارك المنتخب السعودي في البطولة فيما انسحب المنتخب العراقي بعد مباراته الثالثة أمام الإمارات.
1997 - الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام تعلن عن تأسيسها بهدف نشر التوعية المجتمعية للذود عن الأموال العامة وتم اشهارها في عام 2005.
الوفيات: 2018 - الإعلامي الرياضي محمد الزامل ينتقل إلى رحمة الله تعالى عن عمر ناهز 71 عاما وهو أحد رواد ومؤسسي الإعلام الرياضي الكويتي حيث انضم إلى تلفزيون الكويت عام 1972 وعمل على تأسيس قسم البرامج الرياضية وتدرج في المناصب حتى أصبح مديرا للقناة الرياضية الثالثة كما عمل على تقديم البرامج الرياضية ليتولى فيما بعد الملحقية الإعلامية في سفارة الكويت لدى لبنان.