قال انتي ميشا مدرب النادي العربي إننا مستعدين للمباراة المهمة في بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، ونحترم فريق الكويت الذي يعتبر من أفضل فرق الدوي كما أنني أحترم فريقي، ولا توجد أسرار نخفيها عن بعضنا. بدوره، قال نبيل معلول مدرب نادي الكويت إن المباراة صعبة ومهمة لنا وأن فريق العربي من أفضل الفرق المتواجدة بالدوري. وتترقب الساحة الرياضية اللحظات الحاسمة لمعرفة بطل النسخة ال29 من بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للموسم (2022/2021) والتي ستقام يوم غد الثلاثاء بين ناديي الكويت والعربي على استاد جابر الدولي.
 
وتقام هذه القمة الكروية برعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ما يؤكد حرص القيادة السياسية على دعم الرياضة الكويتية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص. ويطمح نادي الكويت (حامل اللقب) للظفر باللقب للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه والتربع على عرش "زعامة" البطولة كأكثر فريق يحرز لقبها بواقع 10 مرات فضلا عن التوقيع على أول بطولة له في الموسم الحالي.
 
وفي الوقت ذاته يتطلع النادي العربي لتحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه و"تطريز" موسمه الرياضي بثاني بطولة له بعد تحقيقه للقب كأس السوبر الكويتي لإرضاء جماهيره. وشهدت البطولة التي انطلقت يوم 19 يناير الماضي بمشاركة أندية الكويت والقادسية والعربي وكاظمة والسالمية والتضامن والجهراء واليرموك والفحيحيل والنصر والصليبيخات وبرقان والساحل والجهراء وخيطان مواجهات متوهجة من الفرق للحصول على الكأس.
 
وانطلقت أول مسابقة في بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في الموسم الرياضي (1993-1994) وحقق كل من الكويت والقادسية لقبها تسع مرات فيما حققه العربي سبع مرات وأحرز نادي السالمية اللقب مرتين وكاظمة مرة واحدة.