كرم مدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني العميد عادل احمد الحشاش بحضور مدير إدارة الاعلام الأمني المقدم ناصر بوصليب اليوم الخميس الفائزين بمسابقة شاركنا بالتوعية التي أطلقتها وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام Moi_kuw@ وهم بدر دخين المطيري ومحمد هاني المشموم.

وعبر العميد الحشاش عن خالص تهانيه للفائزين لمشاركتهم في إبداء رأيهم وتصوراتهم حول القضايا الأمنية والمرورية وعلى جهودهم المميزة وتفاعلهم المثمر في المساهمة بإيصال الرسالة الأمنية للتنبيه على خطورة وآثار الظواهر السلبية ومواجهتها بكل الوسائل والسبل الممكنة.

وأكد العميد الحشاش إن المسابقة حققت الاهداف المرجوة منها عبر افساح المجال أمام الجمهور للمشاركة بأعمالهم الإبداعية في مجال الرسم والتصميم وتصوير الفيديو للمساهمة بحملات التوعية التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وتفعيل دور الشباب في التوعية الأمنية والمرورية بإنتاج المواد الإعلامية والتوعوية بحيث تكون الرسالة أقرب إليهم وأكثر قبولاً وتأثيراً عليهم بوصفها من صنعهم.

واشار الى ان وزارة الداخلية حريصة على نشر الوعي المروري والأمني وتأصيل المفاهيم وترسيخها في نفوسهم حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين وخاصة فئة الشباب.

واكد العميد الحشاش ان الوزارة ستستمر في إطلاق هذه المسابقات بشكل دوري لحث الجمهور على المساهمة الفاعلة في التوعية الأمنية وتحقيق الرسالة المرجوة من هذه المسابقات والمتمثلة في أن تكون قريبة من المتلقي على اعتبار أن من صنعها هم نفسهم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورهم عبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم الذي اعتبروه دافعا كبيرا لهم لبذل المزيد من العطاء والجهد، مؤكدين أن هذا التكريم يعتبر لفتة جميلة من القيادة العليا لوزارة الداخلية ويعد حافزا لخدمة الوطن العزيز والمساهمة ولو بشكل بسيط في دعم الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لنشر الوعي الامني.