أعلن النائب مبارك الحجرف عن توجيهه  3 أسئلة إلى 3 وزراء هم وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، ووزيرة الاشغال العامة، ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ونصت على ما يلي:
سؤال إلى وزير الأوقاف
تُعد الموسوعة الفقهية أكبر موسوعة فقهية في العصر الحديث، وهي صياغة عصرية وموثقة لتراث الفقه الإسلامي حتى القرن الثالث عشر الهجري، ووصل عدد مجلداتها حتى الآن 45 مجلدًا من الحجم الكبير، وجرى تبويبها في هيئة مصطلحات مرتبة ترتيبا معجميا (ألفبائيا) للتيسير على الباحثين وطلاب العلم الشرعي، كما أُضيفت 200,000 إحالة من نص الموسوعة إلى مراجع الفقه المختلفة، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 - ما السبب في إيقاف طباعة الموسوعة الفقهية التي تعد مفخرة من مفاخر الكويت؟
2 -شُكلت لجنة لمراجعة الملاحظات على الموسوعة الفقهية، يرجى تزويدي بصورة ضوئية من قرار تشكيلها وأسماء أعضائها، ومؤهلاتهم الدراسية والنتائج التي انتهت إليها.
3 - ما الميزانية المرصودة لطباعة الموسوعة الفقهية؟ وهل ستطبع عن طريق ممارسة أم مزايدة أو مناقصة؟
4 -كشف موضح فيه أسماء واختصاصات القائمين على طباعة الموسوعة ومراجعتها.
5 -كشف موضح فيه أسماء من تسبب بإيقاف طباعة الموسوعة أو من أبدى برأي إيقاف طباعتها.
6 - هل ستُطبع الموسوعة؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بالموعد المحدد لطباعتها ونشرها.
سؤال إلى وزيرة الأشغال
يعتبر طريق الصبية من الطرق الرئيسة بالكويت، ويرتاده الكثير من المواطنين، وبالنظر إلى امتلاء الطريق بالرمل السافي  في كلا الجانبين ما يسبب الحوادث والكوارث، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 - ما أسباب عدم رفع الرمل السافي في طريق الصبية؟
2 - هل يوجد عقد خاص بإزالة الرمل السافي في طريق الصبية؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بكشف تفصيلي باسم الشركة وقيمة العقد.
3 - صورة ضوئية عن كشف الجولات الدورية لرفع الرمل السافي في طريق الصبية مذكورا فيه أسماء المهندسين والمشرفين على العملية.
4 - خطة الوزارة في إزالة الرمل السافي في طريق الصبية وعدم إهماله.
سؤال إلى وزير الكهرباء
يعد طريق الصبية من الطرق الرئيسة بالكويت، ويرتاده الكثير من المواطنين، ويوجد فيه إهمال في الإنارة حيث إنها منذ قرابة العام مغلقة لم يعمل صيانة لها أو تشغل، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 - ما سبب إغلاق الإنارة وعدم صيانتها أو تجديدها؟
2 -هل يوجد عقد خاص بإنارة طريق الصبية؟ إذا كانت الإجابة الإيجاب فيرجى تزويدي بكشف تفصيلي باسم الشركة وقيمة العقد ومدة التنفيذ.
3 - صورة ضوئية من كشف الصيانة الدورية لخطوط الإنارة في طريق الصبية مذكوراً فيه أسماء المهندسين والمشرفين على الصيانة.
4 - خطة الوزارة لتشغيل الإنارة في طريق الصبية.