مشعل الأحمد: زيارتنا للإمارات تمثل نقطة انطلاق جديدة لترسيخ التعاون الثنائي بين البلدين بكافة المجالات
محمد بن زايد: جولة سمو أمير الكويت تؤكد الحرص على دعم منظومة العمل الخليجي المشترك 

أقيمت بقصر الوطن في العاصمة أبوظبي ظهر امس مراسم الاستقبال الرسمية لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ، وذلك بمناسبة زيارة دولة لسموه الى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
ولدى وصول الموكب اصطفت كوكبة من الخيالة والهجانة ومجموعة من الفرق الشعبية حيث قامت بأداء الفنون التراثية، وقام سرب من طائرات فرسان الإمارات بتشكيل علم دولة الكويت في الجو، ونفخت الأبواق، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة ترحيبا بقدوم سموه ، كما اصطفت مجموعة من الأطفال رافعين أعلام البلدين.
وعقدت بقصر الوطن جلسة المباحثات الرسمية، حيث قال صاحب السمو : إن زيارتنا تمثل نقطة انطلاق جديدة لترسيخ التعاون الثنائي بين البلدين بكافة مجالاته، وتأكيد وحدة المواقف، متطلعين إلى المضي بها قدما على المستوى الثنائي، ومن خلال مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما ينعكس على تحقيق مصالح البلدين وشعبيهما الكريمين.
من جانبه أكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أن الجولة الخليجية التي قام بها صاحب السمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد تجسد حرص سموه على دعم منظومة العمل الخليجي المشترك وترسيخ الترابط الخليجي ودعم طموحات أبناء الخليج العربي وتطلعاتهم نحو التكاتف والتعاون والتكامل خاصةً في ظل التطورات والتحديات المحيطة بالمنطقة .