أعلنت جمعية الرحمة العالمية إطلاق مشروعها الإغاثي الاجتماعي «محطة تحلية مياه» وذلك خلال الجمعة الأولى من شهر رمضان المبارك، ضمن مشروعات حملتها الرمضانية «من أجلهم»
 
وقال نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد: إن الحملة تأتي في ظل أوضاع معيشية بالغة الصعوبة يعيشها أهل غزة بسبب الحرب التي تعرض لها القطاع وفي ظل انهيار المرافق والبنى التحتية التي أدت إلى شح المياه وتلوثها.
 
وأوضح الحداد أن مشروع "محطة تحلية المياه" يهدف إلى توفير المياه العذبة بصورة دائمة لإخواننا المتضررين في القطاع حال استقرار الأوضاع، حرصاً على تلبية احتياجاتهم، وتجنيبهم ويلات المياه الملوثة التي تؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة.
 
ودعا الحداد جموع المحسنين الكرام إلى المسارعة في بذل الخير للمستضعفين في قطاع غزة، ودعمهم بما يعينهم على أوضاعهم المأساوية، واستشعار عظيم الأجر والثواب بإغاثة المحاصرين في أفضل الشهور وأعظمها أجرا، مبيناً أن التبرع للحملة سيكون متاحاً من صباح الجمعة عبر موقع "خير أون لاين" من خلال الخط الساخن للجمعية 1888808 أو بزيارة فروع الرحمة المنتشرة داخل دولة الكويت، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل من المحسنين الكرام صالح الأعمال وأن يجعل ما يجودون به في موازين حسناتهم يوم القيامة.