أعلنت بست اليوسفي، الشركة الرائدة محلياً لبيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالتجزئة ، بفخر عن حصولها على جائزة service hero بطل الخدمة المرموقة للمرة الثالثة ، وهو مايؤكد التقدير الفريد التي تحظى به بست اليوسفي على حرصها والتزامها الراسخ بتقديم خدمة استثنائية للعملاء ترضي تطلعاتهم . 
يمثل حفل جوائز service hero، الذي أقيم في نادي الرئيس المميز، احتفالاً بمقدمي الخدمات الأفضل أداءً في البلاد،  بالإضافة الى جوائز لمستوى رضا العملاء service hero customer satisfaction award لعام 2023. ويصادف العام الجاري  الذكرى السنوية الرابعة عشرة لهذه المبادرة الفريدة، التي تسلط الضوء على مكانة المنطقة، و مؤشر رضا العملاء الوحيد الذي يعتمد على العميل. وتعكس جائزة بطل الخدمة service hero  التفاني في تعزيز ثقافة التميز في الخدمة، الأمر الذي يعود  بالنفع على العلامات التجارية والعملاء على حدٍ سواء.
أعرب المدير العام لشركة بست اليوسفي وائل ديب عن امتنانه وسعادته بالجائزة وقال: "إن الحصول على جائزة service hero للمرة الثالثة هي شهادة  نعتز بها ودليل موثوق على سعينا الدؤوب لتحقيق رضا العملاء. ويشرفنا أن يتم تكريمنا لالتزامنا بتقديم خدمات عدّة تجاوزت في مضمونها توقعات العملاء."
حيث يقيس مؤشر رضا العملاء (csi) الذي تعتمده service hero  ثلاثة عوامل أساسية في الخدمة المقدمة للعملاء وهي : التوقعات، والرضا العام، واحتمالية التوصية.  واضافة إلى ذلك، يركز المؤشر على تقييم  أبعاد الخدمة المختلفة مثل أداء الموظفين وجودة المنتج والقيمة مقابل المال والسرعة والثقة وخدمات التوصيل.
حصلت شركة "بست اليوسفي" على المركزالأول بالجائزة في فئة بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالتجزئة، كما أحرزت نتيجة مبهرة في مؤشر csi تجاوزت 80% من عملائها الكرام. ويؤكد هذا الإنجاز مكانة بست اليوسفي كشركة رائدة في الصناعة، حيث تقدم خدمات استثنائية لعملائها باستمرار.
عن بست اليوسفي 
تأسست مجموعة عيسى حسين اليوسفي في عام 1952، وأصبحت اسمًا موثوقًا به في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية بالتجزئة منذ عام 1955، حيث قامت بتوزيع العلامات التجارية المعترف بها عالميًا للعملاء في الكويت.  كما حازت بست اليوسفي على العديد من الجوائز باعتبارها شركة تجزئة رائدة في مجالها وهو ما انعكس إيجابيا على تعزيز مكانتها محلياً حيث تميزت بحضور قوي في السوق، واشتهرت  بخدماتها الاستثنائية وعروض منتجاتها المتميزة.
تمتلك شركة بست اليوسفي شبكة مكونة  من 22 فرع للبيع بالتجزئة في مواقع بارزة، فضلا عن توفيرها لمجموعة متنوعة من خدمات رقمية لكافة المنتجات والأجهزة الالكترونية المختلفة المتوفرة لديها من خلال موقع التجارة الإلكترونية المتكامل الخاص بها والتطبيقات المتوفرة على منصات android وapple و huawei  والتي تتيح للعملاء إمكانية الوصول بسهولة إلى أفضل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المنزلية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات من منازلهم.