في ندوة حاشدة أقيمت مؤخرًا في مقر الحملة الانتخابية للمرشح يوسف عبدالرزاق الفوزان للدائرة الثانية، تطرق الفوزان إلى مجموعة من القضايا الحيوية التي تؤثر على المواطنين وتوجهات التطور في البلاد. 
ناقش الفوزان الفجوة الحكومية في إدارة القطاعات العامة الأساسية مثل الصحة والتعليم و تنويع مصادر الدخل، مشددًا على أهمية إصلاح هذه النظم لضمان خدمات عامة فعّالة ومستدامة. وأكد على ضرورة خلق فرص عمل جديدة لمواجهة تحديات البطالة، مع التأكيد على أهمية دعم المشاريع التجارية وتعزيز دور القطاع الخاص في النمو الاقتصادي كمعين للحكومة في خلق فرص العمل للشباب. 
بالإضافة إلى ذلك، أولى الفوزان اهتمامًا خاصًا بالمنتج المحلي، مؤكدًا على أهمية دعم الصناعات الوطنية والحرف اليدوية لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز الهوية الوطنية.
في جانب آخر من خطابه، تحدث الفوزان عن دور المرأة في المجتمع، مشيرًا إلى تجربته الشخصية حيث أثنى على والدته التي تحملت مسؤولية رعاية الأسرة وتربية الأبناء بعد اعتقال والده واستشهاده خلال الغزو العراقي على دولة الكويت في عام 1990. وأكد على ضرورة تمكين المرأة ودعم دورها الفعّال في جميع المجالات كجزء أساسي من بناء المجتمع مثمناً في الوقت ذاته توجه الحكومة في دعم المرأة. 
ودعا  الفوزان جموع الناخبين في الدائرة الثانية إلى الوقوف بجانبه لتحقيق هذه الأهداف والعمل سويًا نحو مستقبل أفضل للجميع، مؤكدًا على التزامه بتقديم حلول عملية وفعّالة للتحديات التي تواجه المجتمع انطلاقاً من شعار حملته «نتعاون لأجل الوطن».