حيا مرشح الدائرة الرابعة  عسكر العنزي الناخبين وقال: «تحية لكم من قلب يخفق بحب الكويت وأهلها. وأود في البداية أن أشكركم على ثقتكم الغالية التي لطالما أوليتموني إياها».
وأضاف العنزي: «إخواني.. تعلمون أني حريص دوماً على الذود عن مكتسباتكم والسعي في مصالحكم. ورغم ما شهدته الساحة السياسية من ظروف بين السلطتين، فإنني
سعيت بكل جهد إلى تحقيق أهدافكم وحمل طموحاتكم. وها أنا ذا أسعى مجددا إلى مواصلة مسيرتي بدعمكم ولأجلكم مستنداً إلى ثقة غالية، أساسها الاعتدال والمواقف الصادقة.
واستطرد: «إخواني.. الاختيار لكم، والمستقبل بين أعينكم، والمجلس من صنع أيديكم، فامنحوا أصواتكم لمن ترونه أهلاً لحمل رسالتكم، حريصاً عليكم قريباً منكم، يسعده أن ينجز مصالحكم».
وذكر العنزي «إن القضايا التي سأحملها خلال المرحلة المقبلة، هي مصلحة المواطنين التي لا أقبل المساومة عليها»، وأكد أن رسالته إلى أبناء الدائرة الرابعة، هي أنني «سأقف مع المواطنين قلباً وقالباً، ما حييت»، داعياً الناخبين إلى الحضور بكثافة.
ورفض العنزي غياب الحكومة المتكرر عن جلسات المجلس، وقال إن أسلوب الحكومة مخالف للدستور، وهو مرفوض إطلاقاً.
وقال منتقداً موقف الحكومة من زيادة علاوة غلاء المعيشة ورفع المعاناة عن المواطنين واقرار قانون القرض الحسن، هل هذه الحكومة تفكر بالشعب الكويتي، وهي تتصرف بهذا السلوك.