أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بدور جمعية المحامين التوعوي والتثقيفي لمنتسبيها وما تقدمه من خدمة جليلة للمجتمع.
ونقلت وزارة الاعلام في بيان صحافي أمس الثلاثاء عن الشيخ سلمان الحمود تهنئته لأعضاء مجلس ادارة الجمعية الجديد خلال لقائه رئيسها وأعضاءها بمناسبة فوزهم بالانتخابات ونيل الثقة متمنيا لهم دوام الانجاز والتوفيق لما فيه خير ورفعة الكويت.
وأكد الشيخ سلمان استمرار تعاون وزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب في المساهمة بإبراز دور الجمعية الريادي في داخل البلاد وإظهار وجه الكويت الحضاري عبر مشاركتها في المنتديات والفاعليات الخارجية.
وضم الوفد رئيس جمعية المحامين الكويتية ناصر حمود الكريوين ونائب رئيس الجمعية شريان الشريان وأمين سر الجمعية مهند الساير وأمين صندوق جمعية المحامين حمود الردعان.
وذكر البيان ان الشيخ سلمان الحمود التقى ايضا وفدا من جمعية الصيدلة الكويتية حيث تم التطرق الى الدور المهم التي تقوم به الجمعية في المجتمع الكويتي وإسهاماتها الفاعلة في الجسم الطبي الكويتي.
وأثنى الشيخ سلمان على الأنشطة التي تقوم بها الجمعية في الارتقاء بالخدمة الطبية بالبلاد وتوعية المواطنين والمقيمين مشددا على أهمية مهنة الصيدلة في المجتمعات المتحضرة.
وقال ان وزارة الاعلام تسخر كل إمكاناتها لتغطية انشطة الجمعية وفعالياتها خدمة للمجتمع.
وأطلع على الترتيبات الجارية للمؤتمر الوطني لمكافحة المخدرات والعنف تحت شعار (نحو مجتمع خال من المخدرات والعنف) الذي تعتزم جمعية الصيدلة الكويتية إقامته خلال الفترة من 16 حتى 18 أكتوبر المقبل والذي يهدف الى تحليل ومعالجة مشكلة المخدرات وما ينتج عنها من مشاكل اجتماعية وجنائية وخسارة لحياة الشباب فيما يصاحب المؤتمر حملة اعلامية لتوعية المجتمع بمشاكل وأخطار المخدرات والعنف وكيفية مواجهتها تدعمها وتشارك بها وزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب.
وضم الوفد رئيس مجلس ادارة جمعية الصيدلة الكويتية الدكتور هاني زكريا وأمين صندوق الجمعية الدكتور عبدالرحمن السليم وعضو الجمعية الدكتورة ريم خلف العيسى.